محافظ المنوفية: لجنة فورية لفحص أعمال تأجير مصنع القمامة بالشهداء

الخميس، 02 يناير 2020 12:48 م
محافظ المنوفية: لجنة فورية لفحص أعمال تأجير مصنع القمامة بالشهداء لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بنزول لجنة فورية من إدارة التفتيش بالديوان العام لفحص أعمال تأجير مصنع تدوير القمامة بمقلب قمامة مدينة الشهداء، جاء ذلك بناءً على شكوى أحد المواطنين بأنه قام بتأجير مصنع القمامة بالشهداء ثم تعرض لحادث منعه من القيام بأعمال المصنع مما أدى الى تراكم مبالغ طائلة عليه، ويلتمس جدولة المبالغ المتراكمة وإعادة تشغيل المصنع لإمكانية السداد.

ورفض المحافظ طلب مواطنة بتجديد انتدابها إلى الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالمنوفية، وكذا طلب 3 مهندسات بنقلهن من مجلس مدينة منوف الى جامعة مدينة السادات، وذلك لحاجة جهة العمل الأصلية لجهودهن.

وأحال طلب ثلاث معلمين بإدارة الباجور التعليمية يتضررون من النقل التعسفى لمدير مديرية التنظيم والإدارة وإدارة التفتيش للفحص والعرض عليه، وطلب مواطنة تتضرر من انقطاع معاشها الى مديرية التضامن الاجتماعى للدراسة والعرض.

كما أحال المحافظ طلب عدد من المواطنين يتضررون من التعدى على الطريق العام الى رؤساء مدينة قويسنا ومنوف وتلا لاتخاذ اللازم والحفاظ على حرم الشارع مما ييسر حركة المارة والسيارات، ووافق المحافظ على صرف إعانة مالية عاجلة لعدد من المواطنين نظرا لظروفهم الاجتماعية والصحية والمعيشية الصعبة، وكذا مخاطبة مدير مديرية القوى العاملة لتوفير فرص عمل تعينهم على تحمل أعباء المعيشة.

جاء ذلك استمرارا للقاء محافظ المنوفية اليومى بعدد من المواطنين بمكتبه بالديوان العام على مدار يومين.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد أصدر قرار رقم 1510 بنقل أشرف محمد حسن البيه رئيس مركز ومدينة قويسنا للعمل بالديوان العام للمحافظة وإعفائه من مهام منصبه، وتكليف خالد إبراهيم النمر رئيس حى غرب مدينة شبين الكوم للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا .

جاء ذلك عقب جولة المحافظ المفاجئة مساء أمس لمدينة قويسنا، حيث أبدى المحافظ استياؤه الشديد نظراً لوجود مبانى حديثه على أراضى زراعية بطريق قويسنا مدخل المنطقة الصناعية وعدم اتخاذ إجراءات حاسمة حيال تلك المنشأت و تدنى مستوى النظافة وتراكم القمامة بالشوارع والميادين العامة والطرق الفرعية بالمدينة .

 كما تلاحظ قيام مدير مصنع القمامة بمقلب قويسنا العمومى بتأجير أعمال الفرز والغربلة والنفايات لأحد أقاربه بالمخالفة وأمر محافظ المنوفية بإحالة الموضوع للنيابة الإدارية للتحقيق فى هذا الشأن .

كما قرر محافظ المنوفية تكليف هناء متولى عقيلة مدير أمانة المشروعات بالديوان العام للعمل نائباً لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، وتكليف ياسر عبد الحميد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا للعمل نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون .

وتكليف ماهر عبد المحسن محمد رئيس قسم الإنارة بمديرية الإسكان والمرافق للعمل نائباً لرئيس حى شرق شبين الكوم .


وأكد محافظ المنوفية على أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أى مسؤل فى مهام عمله، وشدد على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتجاوب المباشر مع المواطنين من خلال العمل الميدانى والاستماع إلى شكواهم ومن ثم اتخاذ الإجراءات الفورية لحلها .    

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة