إحالة العاملين بالإدارة الهندسية بوحدة الهياتم بالغربية للشئون القانونية

الإثنين، 20 يناير 2020 02:53 م
إحالة العاملين بالإدارة الهندسية بوحدة الهياتم بالغربية للشئون القانونية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، إحالة العاملين بالادارة الهندسية بالوحدة المحلية بقرية الهياتم مركز المحلة، للشئون القانونية للتحقيق، بسبب وجود مخالفات فى بعض التراخيص، وعدم تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على الرقعة الزراعية، جاء ذلك خلال جولته التى قام بها اليوم الاثنين بمدينة المحلة، يرافقه اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة، وبدأ جولته بزيارة قرية الهياتم، وتفقد الوحدة المحلية لقرية الهياتم، وقرر المحافظ إحالة جميع العاملين بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للتحقيق بسبب مخالفات فى التراخيص وعدم تنفيذ قرارات الإزالة.

كما توجه محافظ الغربية لقرية محلة أبو على واستنكر عدم الانتهاء من رصف الطريق حتى الآن رغم الانتهاء من توصيل شبكات الصرف الصحى، منذ عام، مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف فى أسرع وقت. 

كما تفقد المحافظ عدد كبير من الشوارع الرئيسية والميادين بمدينة المحلة، وأبدى إستيائه الشديد من سوء حالة النظافة العامة وانتشر الحفر فى الشوارع، وانتشار القمامة فى الشوارع، وشدد على سرعة سد الحفر والاهتمام باعمال النظافة ورفع القمامة من الشوارع، كما ابدى المحافظ استيائه من انتشار الاشغالات وعدم إزالتها فى المهد .

وزار مسرح 23 يوليو وعقد اجتماعا مع شباب رجال الأعمال وطالبهم بالمشاركة المجتمعية وتجميل مدينة المحلة الكبرى لظهورها فى مكانتها التى تليق بها، مطالبا اياهم بالتركيز على أعمال النظافة والتجميل فى الشوارع وعدم التركيز على إنشاء ميادين ودهان إرصفة، كما طالبهم بالمشاركة المجتمعية من خلال سد الحفر فى الشوارع، وزار محافظ الغربية جراجات مجلس المدينة، مطالبا بتصليح المعدات المعطلة وإدخالها الخدمة لرفع القمامة من الشوارع.

من ناحيه أخرى قاد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينه المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حمله مكبره لرفع الاشغالات بشوارع المدينة، بمشاركة شرطة المرافق وحى أول وثان المحلة، واستهدفت الحملة رفع اشغالات الاكشاك وتعديات المحلات والباعة الجائلين بالثلاجات والمعدات وعربيات الكارو والفروشات التى تعوق حركة المرور بالشوارع.

ونجحت الحملة فى رفع الاشغالات بمناطق بسيسه ومحب ودوران نادى بلديه المحلة فى نطاق حى أول المحلة وميدان الشون وسكه طنطا والعباسى الجديد، فى نطاق حى ثان.

وأكد رئيس المدينة على ضرورة التزام جميع المحلات بعدم التعدى على الطريق العام وعدم استخدام الأرصفة فى أعمال البيع والشراء وعمل الاكشاك المخالفة ووضع المعدات ومنتجات البيع، مؤكدا على مصادرة الإدوات والمعدات التى سيتم ضبطها وتحرير محاضر للمخالفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة