أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 3 فى مشاجرة بين عائلتين لخلافات الجيرة فى بنى سويف

الإثنين، 20 يناير 2020 02:04 م
إصابة 3 فى مشاجرة بين عائلتين لخلافات الجيرة فى بنى سويف إسعاف - أرشيفية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية بني حلة التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف، بسبب خلافات الجيرة بينهما، وألقت قوات الشرطة القبض على 5 من أطراف المشاجرة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي، وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا بحدوث مشاجرة ومصابين بقرية بني حلة التابعة لدائرة مركز سمسطا، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الشرطة وفض المشاجرة وضبط أطرافها.
 
تبين من الانتقال والفحص حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول: "روماني . ع . ج " 32 عام، حاصل على بكالوريوس تجارة، وشقيقه "سامح " 26عام، طالب، مصاب سحجات بالساعد الأيمن والجبهة، وشقيقتهم " مريم " 34 عام، حاصلة على معهد فني، مصابة كدمة بالرأس  والذراع الأيسر، وطرف ثاني : "حجاج . ح . ع"  36 عام، عامل، وشقيقه" ربيع . ح . ع" 32 عام، عامل، مصاب سحجات باليد اليمنى واليسري، جميعهم مقيمين بقرية بنى حلة دائرة المركز.
 
تبين أن سبب المشاجرة، حدوث مشاده كلامية تطورت لمشاجرة، تعدي خلالها  كلا منهم على الأخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، لخلافات الجيرة، كما تبين من التحريات نقل المصابين لمستشفى سمسطا المركزي، و ضبط الطرفان، وتبادلا الاتهامات امام رجال رجال الشرطة.
 
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم  768  جنح مركز شرطة سمسطا، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت قد لقيت طالبة مصرعها، اليوم الأحد، بعد أن صدمه قطار بالقرب من مزلقان قريتى العطف وأطواب بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف وتم نقله إلى مشرحة المستشفى.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد بمصرع فتاه بعد أن صدمه قطار بالقرب من مزلقان الواسطى ووجه مدير الأمن بسرعة نقل الجثة إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لطالب ويدعى "فاطمة.م.أ"، 16 سنة"، ومقيم بقرية العطف التابعة لمركز الواسطى، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة