الإسماعيلى يفاوض الجزائرى عبد النور بلحوسينى

الإثنين، 20 يناير 2020 11:35 م
الإسماعيلى يفاوض الجزائرى عبد النور بلحوسينى عبد النور بلحوسينى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع نظيره نادى اتحاد بلعباس الجزائرى، تمهيدا للتعاقد مع مهاجمه عبد النور بلحوسيني خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه.

وقالت صحيفة "الشروق الجزائرية" إن عبد النور بلحوسيني الذى يعد من أبرز اللاعبين المحليين المطلوبين بقوة خارج الجزائر بعد تلقيه عرضا من نادى الترجي التونسى وحقه فى الأفضلية النسبية في التعاقد مع بحكم ضمه لسبعة لاعبين جزائريين ضمن صفوفه، فإن النادي الإسماعيلى يملك بعض الحظوظ للفوز بصفقة اللاعب الجزائري الذي يدربه مدرب شباب قسنطينة السابق، الفرنسي ديدييه جوميز.

وكان الإسماعيلي تعاقد قبل موسم ونصف الموسم مع المدرب الجزائري، خير الدين مضوي، لكن دون أن يعمر طويلا في الفريق بسبب سوء النتائج.

وكانت تقارير صحفية تونسية كشفت عن دخول نادى الإسماعيلى المصرى، فى مفاوضات قوية مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تعزيز هجوم فريق الدراويش فى الفترة المقبلة.

ووفقا لراديو "شمس إف إم" التونسي فإن فخر الدين بن يوسف، دخل فى مفاوضات مع الإسماعيلى المصرى، من أجل الانضمام إليه خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعد فسخ عقده مع فريق الاتفاق السعودي، فى أوائل الشهر الجارى.

وخاض بن يوسف صاحب الـ28 عاماً مع الفريق السعودى 29 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 7 هداف فقط وصنع مثلهما.

وبدأ اللاعب التونسي مسيرته الكروية مع فريق الصفاقسى، قبل أن ينضم لصفوف ميتز الفرنسي على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى فريق الترجى فى عام 2015، قبل أن يرحل إلى الإتفاق فى 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة