أكرم القصاص - علا الشافعي

الشباب السعودى فى مهمة سهلة ضد الشرطة العراقى بربع نهائى البطولة العربية

الإثنين، 20 يناير 2020 05:00 ص
الشباب السعودى فى مهمة سهلة ضد الشرطة العراقى بربع نهائى البطولة العربية الشباب السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الرابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة منافسات إياب الدور ربع النهائى لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بمواجهة فريقى الشباب السعودى والشرطة العراقى، والتى يستضيفها استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان، حيث تبدو فرص "الليث الأبيض" الأقوى فى التأهل للمربع الذهبى بعدما حقق فوزا كاسحا على أرضه ووسط جماهيره فى العاصمة السعودية "الرياض" بستة أهداف دون مقابل.

ويكفي الشباب السعودي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق 5 أهداف لضمان العبور إلى الدور التالي، فى المقابل تبدو مهمة الشرطة العراقي صعبة بعض الشيء فى التأهل للدور نصف النهائى.

وفاز الفريق السعودى فى الذهب بنصف دستة أهداف دون رد، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم 23 ديسمبر من العام الماضى، حيث أحرز خماسية الشباب السعودى فى الشوط الأول كلا من: دانييلو اسبيريا فى الدقائق (5) و(7) و43 من زمن المباراة، ثم أضاف سيباستياو جونيور "سيبا" الثالث فى الدقيقة (18) من ركلة جزاء، ثم كريستيان جوانكا فى الدقيقة (21) من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى عاد سيباستياو جونيور "سيبا" لتسجيل الثانى له والسادس لصالح الشباب فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

يذكر أنه من المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة الشرطة العراقى ضد الشباب السعودى، فى الدور نصف النهائي مع نظيره الفائز من مباراة أولمبيك آسفي المغربي والاتحاد السعودي، علما بأن مباراة الذهاب بينهما انتهت في ضيافة الأخير بالتعادل 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة