أكرم القصاص - علا الشافعي

بأوامر إليزابيث.. روح الأميرة ديانا تحل مكان ميجان فى واجبات الأسرة الملكية

الإثنين، 20 يناير 2020 03:00 م
بأوامر إليزابيث.. روح الأميرة ديانا تحل مكان ميجان فى واجبات الأسرة الملكية الأمير إدوارد وزوجته صوفي رايس جونز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأضواء تنسحب من بين يدي الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بعد موافقة الأسرة الملكية على تخليهما عن مهامهم الملكية، لتتجه الأضوء فى الصحف البريطانية والعالمية إلى الخليفة الجديد الذى سيشغل مكان الأمير الصغير هارى وزوجته، وأثار هذا النبأ ضجة كبيرة في أوساط متابعي أخبار الأسرة الملكية، وتدور التساؤلات بين الكثيرين عن هوية الزوجين اللذين سيشغلان مكانة الثنائي هارى وميجان بعد مغادرته الحياة الملكية.

ووفقا لمجلة Gala الصادرة باللغة الفرنسية، أعلنت الملكة إليزابيث الثانية اسمي الزوجين الجدد اللذين سيحلان محل حفيدها وزوجته وهما الأمير إدوارد وزوجته صوفي رايس جونز، ويأتي هذا الاعلان الذى ذكرته المجلة رغم أن الكثير من التقارير تحدثت عن احتمال حلول الأميرتين بياتريس وأوجيني في هذا المنصب.

prince-edward-duke-of-wessex-and-sophie-countess-of-wessex-news-photo-1156720170-1560891067
الأمير إدوارد وزوجته صوفي رايس جونز

وظهر الأمير الجديد وزوجته  اللذين يحملان لقب دوق ودوقة سيكس مؤخراً إلى جانب الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون في قصر باكينجهام خلال إطلاق قمة حول الاستثمار في المملكة المتحدة وأفريقيا.

وذكر تقرير مجلة Gala الصادرة باللغة الفرنسية، أن دوقة ويسيكس صوفي رايس جونز تعرف بلقب "ديانا الجديدة" بسبب الشبه الكبير بينها وبين الأميرة الراحلة ديانا، وأضاف التقرير أنها تحظى بقبول الملكة إليزابيث حيث تجلس غالباً إلى جانبها في الكثير من تنقلاتها على متن العربة الملكية في بالمورال أو ساندريجهام.

 

صوفي رايس جونز ابنة تاجر شهير ومن المعروف أن علاقة جيدة تجمعها ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون، حيث تقدم لها بعض النصائح في مجال الموضة، ويذكر أنها تبلغ الـ54 عاماً وأن لديها ولدين هما لايدي لويز، 16 عاماً والفيكونت جايمس، 12 عاماً.

 

وكان الأمير هاري عبر عن حزنه لإضطراره التخلي عن واجباته الملكية وأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته، قائلا: " أن امله كان مواصله خدمة الملكة والكومنولث وجمعياته العسكرية بدون أموال عامة.. وللأسف لم يكن هذا في الإمكان بعد إعلان قصر باكنجهام والملكة يوم السبت أن هارى وزوجته الأمريكية ميجان وهى ممثلة سابقة لم يعودا عضوين عاملين فى الأسرة الملكية ولن يستخدما لقبيهما الملكيين وسيستقلان ماليا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة