أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد غرناطة.. سيتين يوجه الشكر للبارسا بعد تعيينه بـ7 أيام

الإثنين، 20 يناير 2020 10:29 م
برشلونة ضد غرناطة.. سيتين يوجه الشكر للبارسا بعد تعيينه بـ7 أيام سيتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، الشكر إلى إدارة النادي الكتالوني، ولكل من ساعده فى تولى مهمة المدير الفني للفريق، خلفا للمدرب السابق إرنستو فالفيردي. المثير أن سيتين نشر تغريدة يوجه فيها الشكر لإدارة البارسا، ولكن جاءت فى وقت متأخر، حيث تم تعيينه قبل 7 أيام، وقد خاض بالفعل أول مباراة مع الفريق ضد غرناطة بالامس والتى فاز بها الفريق 1-0.

وقال سيتين خلال التغريدة: "خالص شكري لنادي برشلونة، ولكل ما ساعدني في الوصول إلى هنا". وعاد برشلونة لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، برصيد 43 نقطة، بينما توقف رصيد غرناطة عند المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

وكان برشلونة قد أعلن إقالة إرنستو فالفيردي الذى حقق 4 بطولات فقط خلال قيادته للفريق الكتالونى جاءت من خلال الدوري الإسباني موسمى 2018، 2019 وكأس ملك إسبانيا موسم 2018 والسوبر الإسباني موسم 2018.

وتولى الإسباني إرنستو فالفيردي قيادة برشلونة في أول يوليو 2017، قاد الفريق في 145 مباراة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، حقق الفوز في 97 مباراة، وتعادل في 32 مباراة، وخسر 16 مباراة.

وفشل إرنستو فالفيردي في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق أي بطولة أوروبية، وكان يودع دائما بطولة دوري أبطال أوروبا بسيناريوهات تاريخية ومؤلمة لجماهير الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة