أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رئيس مدينة المحلة يقود حملة لرفع الإشغالات من الشوارع

الإثنين، 20 يناير 2020 12:53 م
صور.. رئيس مدينة المحلة يقود حملة لرفع الإشغالات من الشوارع جانب من الحملة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية،  حمله مكبره لرفع الإشغالات بشوارع المدينة، بمشاركة شرطة المرافق وحى أول وثان المحلة، واستهدفت الحملة رفع إشغالات الأكشاك وتعديات المحلات والباعة الجائلين بالثلاجات والمعدات وعربيات الكارو والفروشات التى تعوق حركة المرور بالشوارع، ونجحت الحملة فى رفع الاشغالات بمناطق  بسيسه ومحب ودوران نادي بلديه المحله في نطاق حي أول المحلة و ميدان الشون و سكه طنطا والعباسي الجديد في نطاق حي ثان.

و أكد رئيس المدينة على ضرورة التزام جميع المحلات بعدم التعدي على الطريق العام وعدم استخدام الأرصفة في أعمال البيع والشراء وعمل الأكشاك المخالفة و وضع المعدات ومنتجات البيع، مؤكدا على مصادرة الأدوات والمعدات التى سيتم ضبطها وتحرير محاضر للمخالفين.

من ناحيه أخرى شن مجلس مدينة المحلة برئاسة اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينه المحله الكبرى حملات موسعة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية بنطاق قرى مركز المحلة، بالتنسيق مع جهاز الشرطة والزراعة والوحدات المحلية، أسفرت الحملات عن إزالة 72حالة تعدى على الرقعة الزراعية خلال شهور نوفمبر وديسمبر الماضيين ويناير الجاري.

وتم إزالة 17 حاله تعدي على الأرض الزراعية في المهد بداية من العام الحالي بمساحة 17 قيراط و10 اسهم وإزالة  33 حالة تعدي على الأرض الزراعية في المهد بمساحة فدان و13 قيراط و 21 سهم خلال شهر ديسمبر الماضى، وإزالة 22حالة تعدى على الرقعة الزراعية خلال شهر نوفمبر الماضى، بمساحه 14 قيراط و 23 سهم.

وأصدر رئيس المدينة توجيهاته لجميع رؤساء الوحدات المحلية بسرعة إزالة أي تعديات على الأرض الزراعية في المهد وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التقلص.

كما تابع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى أعمال الرصف الليليه الجارية بشارع البجر بالمنطقة الواقعة بين ميدان البندر و ميدان بنزايون حيث جارى أعمال الرصف و الترميم و تعديل المناسيب، ووجه رئيس المدينة القائمين على الأعمال بسرعة استكمال شارع البحر نظرا لأهميته باعتباره أحد أهم شوارع مدينة المحلة الكبرى.

يذكر أن شارع البحر قد شهد خلال الفتره الحالية عدد كبير من مشروعات المرافق و البنية التحتية منها إحلال و تجديد خطوط الإنحدار و الطرد للصرف الصحى أمام منطقة الحنفى و الديوان العام لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى و مسجد عبد الحى خليل و البندر، ومد كابلات الفايبر لمشروع التحول الرقمى و الربط بين المؤسسات الحكومية، ودهان أعمدة الإنارة و تغطية فتحات الأعمدة و صيانة كابلات الكهرباء، وعمل تطوير شامل فى الجزيرة الوسطى وإعادة صيانتها و تهيئتها، وزراعة الأشجار و النخيل و نباتات الزينة، وعمل ربط لخطوط المياه الجديده بالأقطار الجديده.

كما تم عمل العديد من بالوعات المطر الجديدة بطول شارع البحر، ودهان الأرصفة بالعديد من إجزاء الشارع على أن يتم استكمال الدهانات عقب الانتهاء من أعمال الرصف، ورفع الاعلانات المخالفه، وإعادة رصف و ترميم و تعديل المناسيب بشارع البحر بداية من 6 أكتوبر وحتى  ميدان الشون.

 

IMG_7132
 

 

IMG_7131
 

 

IMG_7130
 
 
IMG_7129
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة