ب35 مليون جنيه لخدمة المنظومة

محافظ الدقهلية: 2500 صندوق تنضم لمنظومة النظافة و 21 سيارة مكنسية

الإثنين، 20 يناير 2020 01:17 م
محافظ الدقهلية: 2500 صندوق تنضم لمنظومة النظافة و 21 سيارة مكنسية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الدفعة الجديدة من صناديق منظومة جمع القمامة وعددهم 2500 ليصل الاجمالي حتى اليوم إلى 3500 صندوق، وأكد محافظ الدقهلية أن الصناديق التي تم وسيتم توريدها تأتي في إطار مشاركة المجتمع المدني الذي يعد شريك أساسي في تطوير وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية التي تصب في صالح المواطنين.

وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن المنظومة الحديثة للنظافة ليست قاصرة على مدينة المنصورة وحدها بل ستشمل كافة مراكز ومدن المحافظة ،وانه سيتم توزيعها خلال الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة فبراير القادم.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه تم الاتفاق مع إحدى الجهات الحكومية الكبرى لتوريد 21 سيارة مكنسية باجمالي مبلغ 35 مليون جنيه لخدمة منظومة النظافة، ويتم استلامها على دفعات يبدأ استلام الدفعة الأولى من هذه السيارات المكنسية خلال الأسبوع القادم لكنس شوارع المحافظة لتظهر بالمظهر الذي يليق بعروس النيل.

كما وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على إحالة 16 مسئول بعدد من الوحدات الصحية والجمعيات الزراعية ومراكز الشباب للتحقيق بسبب التقصير والتقاعس.

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة الصحة بإجراء التحقيق مع مسئول الوحدة الصحية بميت العامل مركز أجا لوجودها مغلقة، وإجراء التحقيق مع مسئولي مراكز الشباب في شرنقاش مركز طلخا، وفي العزيزة والأحمدية مركز المنزلة، وميت ناجي مركز ميت غمر،ونوسا البحر مركز أجا للتحقيق لوجودها مغلقة.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وكيل وزارة الزراعة باجراء التحقيق مع مسئولي الجمعيات الزراعية في كل من نوسا الغيط،ونوسا البحر،والسبخا،وابو داود العنب،وشنفاس،وميت معاند التابعين لمركز أجا، والقيطون وميت ناجي مركز ميت غمر،وشرنقاش مركز طلخا،والاحمدية مركز المنزلة لوجودها مغلقة.

تأتى قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه تقرير الإدارة العامة للمتابعة للمرور الميداني على عدد من الجمعيات الزراعية والوحدات الصحية ومراكز الشباب خلال أربعة أيام شملت مراكز أجا،ميت غمر،دكرنس،المنزلة،المنصورة.

IMG-20200120-WA0000
 
 
IMG-20200120-WA0003
 
 
IMG-20200120-WA0001









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة