أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار نوح: مبارك كان يقبض على أعضاء الإخوان والجماعات في المواسم فقط.. فيديو

الإثنين، 20 يناير 2020 10:59 م
مختار نوح: مبارك كان يقبض على أعضاء الإخوان والجماعات في المواسم فقط.. فيديو مختار نوح عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مختار نوح، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن العقاب الشعبى الذي قام به الشعب المصري لقنوات الجماعة الإرهابية في قطر وتركيا أشد قسوة من أي إجراء رسمي يمكن أن تتأخذه الدول تجاه هذه الجماعة، موضحاً أن المدرجين على قوائم الإرهاب هم نتاج عصر من التدليل بدأ في الثمانينات، وانتهى في ثورة 30 يونيو، وجميعهم كانوا أعضاء في تنظيم الجهاد.

 

وأضاف مختار نوح، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن أعضاء الإخوان وأنصارهم فقدوا التأييد الشعبي، ومهما كانت الإجراءات الرسمية ضعيفة ضدهم، متابعاً أن الإخوان كشفوا أنفسهم واتهموا بعض بالتمويل والخيانة، كل من الإرهابي معتز مطر ومحمد ناصر يقومون بدور صغير على مسرح العرائس الإخواني".

 

ولفت مختار نوح، إلى أن النظام السابق ترك الكثير منهم، كما أن حسنى مبارك لم يتعظ، وأجري اتفاق منزوع الأوراق، وكان يقبض عليهم في المواسم فقط، مشيراً إلى أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فضحوا بعضهم البعض على قنوات الإرهاب.

 

وكان الإعلامي محمد الباز، عرض تسريب جديد يفضح فيه المقاول محمد علي، وعلاقته المشبوهة بقيادات الإخوان ولجانهم الإلكترونية، ومطالب بدعم خارجي لقيام ثورة في مصر، موضحاً أن المقاول الأجير كان يدعو المواطنين إلى النزول للشوارع، من خلال مجموعات من الشباب التابعين للجماعة تتحرك داخل البلاد.

 

وأضاف محمد الباز، خلال تقديمه برنامج 90 دقيقة، أن هاني صبري كان ينتمي، للجماعة السلفية في مصر ويستقر حالياً في تركيا، وهو يقود مجموعات شبابية في مصر بحيث تعمل على الاحتكاك مع رجال الأمن والنزول والاشتباك لإحداث حالة من البلبة في الدولة، حيث دار حديث بينه وبين المقاول الهارب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة