ملعب وجيم وثلاجة عملاقة.. جولة في منزل بنيامين ميندي نجم مانشستر سيتي

الإثنين، 20 يناير 2020 08:00 ص
ملعب وجيم وثلاجة عملاقة.. جولة في منزل بنيامين ميندي نجم مانشستر سيتي ميندي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد بنيامين ميندى نجم مانشستر سيتي الإنجليزي أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا بمركز الظهير الأيسر، على الرغم من الإصابات المتعددة التى عانى منها خلال مسيرته ونجح في مشاركة منتخب فرنسا في التتويج بكأس العالم 2018 في روسيا، ونجح ميندي المولود في لونجوميو بفرنسا في يوليو 1994 أن يتخطى كل الصعاب التى واجهها في حياته حيث كان أول ظهور احترافي له مع فريق لي هارفي، بعد أسابيع قليلة من عيد ميلاده السابع عشر وشارك مع الفريق في 64 مباراة بشكل أساسي قبل أن ينضم إلى فريق مارسيليا، بعد بضعة أيام من إتمامه 19 عاما، وشارك مع مختلف الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي، حيث شارك مع فرق تحت 16، 17، 18، 19 و21 عاما، وخاض ما مجموعه 58 مباراة على مدى سبع سنوات.

وخاض ميندي مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الفرنسي الأول ضد لوكسمبورج في مارس 2017 وواصل اللاعب الفرنسي الشاب تقدمه وانتقل من مارسيليا إلى موناكو عام 2016، وبعد أن خاض 101 مباراة في الدوري الفرنسي.

قضى ميندي موسم وحيد مع موناكو، لعب خلاله 38 مباراة وسجل هدف وحيد، وبفضل أداءه المثير للإعجاب نجح في التواجد بالتشكيل المثالي للدوري الفرنسي في موسم 2016/2017.

وفتح ميندي أبواب منزله لأحد المواقع الإنجليزية حيث يضم منزله متحفًا لإنجازاته مع الأندية التى دافع عن ألوانها ومنتخب فرنسا، بجانب ملعب صغير وصالة ألعاب رياضية..

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة