أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفانكا ترامب تحتفل بـ3 أعوام على رئاسة والدها: أمريكا أكثر أمانًا وأقوى ازدهارًا

الثلاثاء، 21 يناير 2020 01:42 ص
إيفانكا ترامب تحتفل بـ3 أعوام على رئاسة والدها: أمريكا أكثر أمانًا وأقوى ازدهارًا ترامب أثناء حلف اليمين وبجواره أسرته
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على توليه رسميا منصب الرئيس رقم 45 فى ترتيب رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن أمريكا أصبحت أكثر أمانا وأقوى ازدهارا عن ذى قبل.

ivankatrump_81512018_150589433033289_2356907237168547625_n
 

ونشرت إيفانكا، صورة لعائلة ترامب، صحبتها بتعليق: "بعد 3 سنوات من اليوم، أمريكا أكثر أمانًا وأقوى وأكثر ازدهارًا من ذى قبل، بارك الله فى الرئيس وبارك الله فى الولايات المتحدة".

Capture
 

وكان ترامب، قال فى تغريده له، إنه فى مثل ذلك اليوم أقسم اليمين كرئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، أن ذلك يأتى تزاما مع الاحتفال بذكرى الزعيم مارتن لوثر كنج، مشيرا أن البطالة بين الأمريكيين من أصل أفريقى هى الأقل فى تاريخ أمريكا.

وغرد ترامب، قائلاً: "منذ ثلاث سنوات بالضبط، فى 20 يناير 2017، أقسمت اليمين، مناسبة لذلك اليوم يوم مارتن لوثر كنج"، مضيفا: "البطالة بين الأمريكيين من أصل إفريقى هى الأقل فى تاريخ بلادنا، إلى حد بعيد، حيث أن أرقام الفقر والشباب والعمالة الأفضل من أى وقت مضى.. عظيم!".

وكان الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، أدى اليمين الدستورية، رئيسًا لأمريكا، يوم 20 يناير 2017، خلفًا للرئيس باراك أوباما المنتهية ولايته، وبدأت مراسم تنصيبه باجتماع قصير فى البيت الأبيض مع الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما.

من ناحية أخرى، دفع محامو الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أمس الاثنين، بأن قضية المساءلة ضده هى نتاج عملية زورها الديمقراطيون ولا بد من رفضها فى محاكمة مجلس الشيوخ التى ستبدأ اليوم الثلاثاء.

ويدعو ملخص تنفيذى لإفادة ترامب، قبل محاكمته مجلس الشيوخ الذى يقوده الجمهوريون إلى تبرئة الرئيس على وجه السرعة من تهمتين أقرهما مجلس النواب الذى يهيمن عليه الديمقراطيون، وجاء فى الملخص الذى نشر أمس الاثنين، ينبغى أن يسارع مجلس الشيوخ لرفض هاتين التهمتين الباطلتين وتبرئة الرئيس.

كما وصف الملخص التهمتين بأنهما "إهانة للدستور ومؤسساتنا الديمقراطية" وقال إن تهمة تعطيل عمل الكونجرس "سخيفة وخطيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة