الليلة.. الأمين العام لجامعة الدول العربية ضيف أحمد موسى على "صدى البلد"

الثلاثاء، 21 يناير 2020 06:11 م
الليلة.. الأمين العام لجامعة الدول العربية ضيف أحمد موسى على "صدى البلد" أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإعلامي أحمد موسي، الليلة، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، وذلك بعد عودته من مؤتمر برلين، وذلك فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد". 
 
يتناول اللقاء كافة القضايا الدولية والإقليمية، ويكشف الأمين العام كواليس ما دار في الغرف المغلقة في العاصمة الألمانية برلين بين قادة العالم بشأن ليبيا، ويتحدث الأمين العام لجامعة الدول العربية خلال لقاءه عن أسباب صمت العالم امام إنتهاكات اردوغان للقانون الدولي، ومدي حدوث مواجه عسكرية في البحر المتوسط.
 
 
كما يتطرق اللقاء الي أحداث 25 يناير وما جري منذ 9 سنوات ومحاولات تدمير الدولة المصرية، وكيف يري الدعوات التخريبية التي تطلقها الجامعة الإرهابية للنزول للشارع وإحداث الفوضي.
 

وكنا أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية أكد خلال كلمة أمين عام الجامعة العربية أمام قمة برلين حول ليبيا:"أن المجتمع الدولي أمام منعطف خطير في الوضع الليبي بسبب التطورات المتلاحقة التي أصابت هذا البلد العربي المهم ، والتي أحدثت شرخاً كبيراً في نسيجه الاجتماعي ولحمته الوطنية ، وأضرت بالجهد الذي بذلته البعثة الأممية لاستئناف المسار السياسي بين الأشقاء الليبيين ، وزادت من معاناة الشعب الليبي منذ اندلاع المعارك العسكرية حول العاصمة طرابلس ، وفاقمت حالة الانقسام بين مؤسسات الدولة وعقدت من جهود إعادة توحيدها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة