أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 21/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغييرات جذرية في العمل

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغييرات جذرية في العمل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام، فضلا عن الثقة الشديدة بالنفس، ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تمر حياتك المهنية بتغييرات قوية، إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك ، فمن المحتمل أن تتخذ الخطوة الأخيرة اليوم،  قد تذهب إلى أبعد من ذلك لبدء التدريب على شيء طالما كنت ترغب في القيام به.، في هذه العملية ، سيتعين عليك تحمل بعض المخاطر ، لكنها ستؤتي ثمارها على المدى الطويل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

يجب عليك قضاء بعض الوقت مع الأشخاص الذين هم في حالة تأهب قصوى لاستقبالك، يمكنك أيضا جمع نصائح جديدة للترحيب بشخص جديد في حياتك إذا كنت وحيدًا في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تمر بشرتك بحالة من التقلب ما بين بشرة ناعمة كالبورسلين في أوقات ، وأوقات أخرى انفجار مفاجىء للبثور ، الأمر الذي يتطلب زيارة عاجلة للطبيب لاعتماد روتين يومى يحمي بشرتك من هذه التقلبات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

سوف تتلقى بعض الأخبار الجيدة غير المتوقعة،  قد تكون متعلقة بحياتك المهنية أو حياتك الشخصية ، ولكنها ستؤدي إلى مكسب مالي لك، وسوف تظهر لك أيضا الطريق إلى المكاسب المستقبلية من أنواع مماثلة، ستكون في حالة مزاجية متفائلة وسوف تصيب كل من حولك بالتفاؤل والسعادة،  استمتع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة