فيديو.. ازدحام مروري بشارع جامعة الدول العربية

الثلاثاء، 21 يناير 2020 03:46 م
فيديو.. ازدحام مروري بشارع جامعة الدول العربية زحام مرورى
كتب: أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر، اليوم الثلاثاء، ازدحام مرورى، بشارع جامعة الدول العربية، فى الاتجاه القادم من تقاطع شارع السودان، ومتجه إلى ميدان سفنكس، والطرق المؤدية إلى أحمد عرابى، كما ظهر تكدس مرورى فى الاتجاه الآخر القادم من إمبابة ومنطقة أبو الفدا، ومتجه إلى تقاطع شارع السودان، وبشارع البطل أحمد عبد العزيز، مما أدى إلى بطئ حركة السيارات، كما شهد الاتجاه ناحية شارع جامعة الدول العربية تكدس فى حركة السيارات.
 
وعزز رجال المرور والخدمات المرورية، من إنتشارهم بالشوارع والميدان، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها، والقضاء علي الكثافات وتيسير حركة المرور، وضمان تيسر الحركة المرورية دون توقف، وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية إليها، وإزالة أي أعطال مرورية.
 
وشهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية مرتفعة، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب للمدارس والجامعات اثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية، وظهرت كثافات مرورية اعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى.
 
كذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.
 
وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة