أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة ريال مدريد وسالامنكا بكأس الملك مهددة بالتأجيل بسبب الثلوج

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:09 م
مباراة ريال مدريد وسالامنكا بكأس الملك مهددة بالتأجيل بسبب الثلوج ملعب سالامنكا قبل مباراة الريال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه مباراة ريال مدريد وسالامنكا فى دور الـ 32 بكأس ملك إسبانيا، غداً الأربعاء، خطر التأجيل بسبب تساقط الثلوج الكثيف على ملعب المباراة، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ثلوج كثيفة تغطى ملعب "إيلمانتيكو"، الذى يستضيف مباراة سالامنكا وريال مدريد، وذلك قبل يوم واحد من إقامة اللقاء.

وأوضحت الصحيفة أن ملعب "إيلمانتيكو" الذى سيستضيف مواجهة الفريقين مُغطى بالثلوج فى الوقت الحالى، ويعمل العاملون به منذ الصباح الباكر لإزالة الثلوج من العشب، ومحاولة جعل الملعب في أفضل صورة ممكنة للعب المباراة.

وأضافت أنه على الرغم من أن توقعات الطقس تُشير إلى أنه لن تسقط أى أمطار يوم الأربعاء، إلا أنه يجب التحقق من حالة الملعب بعد تساقط الثلوج.

وتابعت أن سالامانكا تشهد شتاءً قارصًا لبضعة أيام، ما يجعل العشب الطبيعي لملعبه يُعانى قبل 24 ساعة من مباراة الريال بكأس الملك.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد تأهل إلى دور الـ 32 مباشرةً دون خوض الأدوار التمهيدية، مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى عن أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع لاعب منتخب البرازيلى الشاب راينير جيسوس قادما من نادى فلامنجو مقابل 30 مليون يورو.

جيسوس يبلغ من العمر 18 عاما فقط ويلعب مع المنتخب البرازيلي تحت 23 عاما، وقد وقع مع النادي الملكي لمدة 6 مواسم.

وبمجرد انتهاء مشاركة اللاعب الشاب مع منتخب بلاده منافسات في البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو المقامة حاليا بكولومبيا، سيسافر إلى ريال مدريد من أجل تقديمه لاعبا للفريق الأبيض.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيقيد اللاعب في الفريق الثاني "كاستيا" لاستحالة قيده في الفريق الأول بسبب اكتمال القائمة.

ويستمر ريال مدريد في مسلسل التعاقد مع اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة والمواهب البرازيلية، بعد أن جلب فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى كل من، فينسيوس جونيور وردريجو، وأخير الموهوب جيسوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة