أكرم القصاص - علا الشافعي

ردا على صحافة المواطن..

"القابضة للمياه": تنفيذ مشروع صرف صحى بقرية الحجاز بالإسماعيلية

الأربعاء، 22 يناير 2020 03:07 م
"القابضة للمياه": تنفيذ مشروع صرف صحى بقرية الحجاز بالإسماعيلية مياة الشرب
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" تحت عنوان: "  سيبها علينا.. استمرار التجمعات الكثيفة لمياه الصرف الصحى بقرية الحجاز الإسماعيلية"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة أفادت بأن قرية الحجاز غير مخدومة بالصرف الصحى وتعمل بنظام الترنشات والخزانات الأرضية، وتقوم سيارات الكسح بنزح الخزانات بعد قيام المواطن بسداد الرسوم المقررة وفقا للائحة التجارية الموحدة وعند تقاعس الأهالي ينتج عنها هذه الطفوحات، علما بأن جاري بمعرفة الجهات المختصة.

 

وأضافت الشركة فى ردها إلى خدمة صحافة المواطن، أن الشركة على استعداد تام للتعاون مع مختلف الشكاوى للتخفيف عن كاهل المواطنين، والتعاون مع وسائل الإعلام لخدمة المصريين بمختلف المحافظات.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة