حبس ربة منزل بتهمة الخيانة الزوجية فى الساحل 4 أيام

الأربعاء، 22 يناير 2020 10:38 م
حبس ربة منزل بتهمة الخيانة الزوجية فى الساحل 4 أيام حبس - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الساحل بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بخيانة زوجها عبر رسائل الواتس اب، حيث اتهمها بالزنا. واستمعت النيابة الساحل إلى اقوال المتهمة بعد أن شرع زوجها فى قتلها عقب ضبطه رسائل اباحية لها مع احد الشباب، واكدت انها بريئة مما ادعى عليها به زوجها، مشيرة إلى انه شخص " شكاك"، لا يعطى احد الامان، دائما ما يفتش فى هاتفها ويراقبها.

وأضافت المتهمة أن زوجها يتهمها بالزنا، فما هو دليله، وكل ما يقوله هو شات، حيث اتهمته بالكذب والافتراء، قائلة " اول ما هخرج هرفع عليه قضية خلع، راجل زى ده مينفعش اكمل حياتى معاه"، وبتفريغ الشات محل الشكوى ومواجهة المتهمة به، تبين صحة اتهام زوجها لها وخيانتها له.

أكد مصدر أمنى، أن رجال المباحث تحفظوا على الهاتف المحمول الخاص بربة منزل شرع زوجها فى قتلها عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب خيانتها له مع شاب فى الساحل.

كان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين ربة منزل وزوجها "عامل" وشروعه فى قتلها بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية نشبت بينهما، وعقب استغاثة المجنى عليها بالجيران.

وتمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف أنه عثر على محادثات ورسائل داخل هاتفها المحمول، وعندما تمت مواجهتها أنكرت، ونشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وقام بالتعدى عليها بالضرب.

وأضاف، أنه فور قيامه بإحضار سكين لقتلها استغاثت بالجيران وقاموا بتقديم البلاغ ضده، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة