حظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضيع وقتك

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضيع وقتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 22/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتمتع بشخصية مستقلة محبة للمغامرات تصل إلى حد الاندفاع والتهور، ولكن يعيبه سرعة الانفعال والعصبية الشديدين. ومن ابرز مشاهير برج الحمل الفنان المصرى العالمى عمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

بعد أيام طويلة من الحيرة والتفكير تتلقى أخيرًا مشورة مهنية قيمة من شخص تثق به ونصيحته ستكون مهمة جدًا بالنسبة لك وتنعكس إيجابًا على مستقبلك المهنى. حاول أن تكون منفتحًا أيضًا على نصائح الآخرين. 

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

لا تضيع وقتك ولا تهدر مشاعرك فى محاولة لفت أنظار شخص لا يعيرك اهتمامًا من الأساس. تقبل أنه ربما لا يشعر بالإعجاب نحوك لا لعيب فيك ولكن لأن هذا هو الحب. وحاول ان تستثمر جهودك فى علاقاتك مثمرة أكثر.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

لا تؤجل تنفيذ قرارك باتباع نظام غذائى صحى أو على الأقل التقليل من عاداتك الغذائية الخاطئة. لا تتبع نظامًا صارمًا أو قاسيًا أكثر من اللازم لأنك لن تتمكن من الاستمرار فيه والمواظبة عليه. لا تقس على نفسك لتضمن التزامك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

أمامك يوم مهم جدًا وضرورى لإعادة النظر فى طريقتك فى النظر للأمور والتعامل مع محيطك. ينبغى أن تعيد النظر فى مدى التزامك بمبادئك التى تؤمن بها، وهل تغيرت أفكارك فى الفترة الأخيرة أم لا، لأنك بدأت تفقد البوصلة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة