شاهد أفضل 3 مشاهد لعبها هيث ليدجر وصنعت أسطورة الجوكر فى ذكراه

الأربعاء، 22 يناير 2020 02:28 م
شاهد أفضل 3 مشاهد لعبها هيث ليدجر وصنعت أسطورة الجوكر فى ذكراه هيث ليدجر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم مع ذكري رحيل هيث ليدجرالذي يعتبر مصدر إلهام بالنسبة للملايين حول العالم بسبب لعبه وتجسيده دور الجوكر ببراعة شديدة بفيلمه الشهير "ذا دارك نايت" الجزء الثاني من سلسلة أفلام بات مان الذي أخرجها كريستوفر نولان.

هيث ليدجر الذي قدم العديد من الأدوار الهامة في مسيرته رغم وفاته في سن صغير حيث أتم أثناء وفاته 28 عام فقط، إلا أنه وبفضل الأداء الأسطوري في فيلم "ذا دارك نايت" وضعته إحصائية أجراها موقع ROTTEN TOMATOES، أن تلك الشخصية، هى أكثر الشخصيات التى لا تنسى فى آخر 21 عاماً لما كان لها من تأثير وصدى كبير في عالم السينما.

وخلال التقرير التالي نسلط الضوء علي أفضل ثلاثة مشاهد خلال هذا الفيلم جسدها هيث ليدجر ببراعة شديدة ولا زالت إلي الآن محل إعجاب من وجهة نظر النقاد والجماهير.

                   مشهد التقاءه بالعصابة وتعريفه بنفسه

 

                             مشهد التقاءه بـ بات مان

 

                        مشهد الذى سرد فيه حكايته 

جدير بالذكر أن الفنان هيث ليدجر يعد الفنان الوحيد الذي نال جائزة الأوسكار بعد وفاته، وهي الوفاة التي أثارت جدلاً كبيراً حيث أكد كثيرون أن السبب وراءها هو الأداء الجنوني لشخصية الجوكر، كما تردد أنه تقمص الدور لدرجة مخيفة فيما بعد مما تسبب في وفاته.

وعلى جانب آخر مدح النجم خواكين فينيكس الفنان الراحل هيث ليدجر مؤخراً أثناء حصوله علي جائزة sag أحسن ممثل عن دوره بفيلم الجوكروقال أنه مثله الأعلي خلال الحفل الذى حضره العديد من النجوم ممن صقفوا بشدة فور ذكر اسم ليدجر مما يدل على الحالة الاستثنائية الذى خلقها النجم الراحل بفضل دور الـ جوكر رغم مرور اثنا عشر عاماً علي طرح الفيلم الذي قام بإخراجه كريستوفر نولان ولعب خلاله شخصية بات مان النجم كريستيان بيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة