ضبط 5 أشخاص فى مشاجرة لخلافات مالية بكوم امبو

الأربعاء، 22 يناير 2020 10:48 م
ضبط 5 أشخاص فى مشاجرة لخلافات مالية بكوم امبو حملة أمنية - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، مساء اليوم من القبض على 5 أشخاص بعد السيطرة على مشاجرة بالشوم بمنطقة السوق بمدينة كوم أمبو، جاء ذلك على خلفية تلقى مركز شرطة كوم امبو، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص فى منطقة السوق التجارى، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه طرفيها، وأفادت التحريات وأقوال شهود عيان أن خلافات سابقة بين المتشاجرين وراء التشاجر اليوم.

وكان بلاغا وصل إلى العميد محمود مرعى مأمور مركز شرطة كوم امبو، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من التجار بمنطقة السوق.

وانتقل إلى مكان المشاجرة الرائد كريم ابو العباس رئيس مباحث كوم امبو ومعاون المباحث نقيب نادر منصور، وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة،بعد القبض على 5 من طرفى المشاجرة، وتم اصطحابهم لديوان مركز شرطة كوم امبو.

وبالتحرى تبين أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات مالية، مما دفع أطراف المشاجرة للتشاجر والتراشق بالعصى والشوم. وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر محضر شرطى بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وكانت قد شهدت قرية العزبة البيضاء بمدينة كوم أمبو بأسوان واقعة مقتل عاطل على خلفية خصومة ثأرية، وكان إخطار وصل إلى مدير امن أسوان اللواء هشام فاروق يفيد بمصرع عاطل يدعى "ص. ع " 25 سنة بقرية العزبة البيضاء.

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد كريم أبو العباس رئيس مباحث كوم أمبو إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة شخص ,تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى مشرحة كوم أمبو. وبالتحرى تبين أنه فى شهر يوليو الماضى وقعت مشاجرة بين "ص. ع " وبين "م.ع " بسبب الخلاف المالية، انتهت المشاجرة بمقتل "م ع " 30 سنة.

وأفادت الشرطة، أنه قام أحد أقارب القتيل "م.ع " بالتربص "ص.ع " وقتله فى إطار الخصومة الثأرية وتم القبض على المتهمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة