محافظ المنوفية: التحفظ على أدوات البناء المخالف واعتبار المقاول شريكا

الأربعاء، 22 يناير 2020 12:14 م
محافظ المنوفية: التحفظ على أدوات البناء المخالف واعتبار المقاول شريكا اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، توجيهاته بالتحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة فى أعمال البناء المخالف، وتحصيل مقابل إشغال ومصروفات على تلك الأدوات والمهمات، مع اعتبار المقاول شريكا لصاحب البناء المخالف فى البناء بدون ترخيص، كما وافق المحافظ على تحصيل نظير مقابل نظافة وإشغالات من قاعات الأفراح غير المرخصة، مؤكداً على أنه سيتم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة المبانى المخالفة، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة.

كما وافق المجلس على تخصيص مساحة 1100 م2 من أملاك الدولة بناحية كفر المصيلحة بحى شرق شبين الكوم لإقامة مبنى لهيئة النيابة الإدارية، وكذا الموافقة على تخصيص مساحة 8 قراريط و17 سهما من أملاك الدولة بحوض السراج بناحية ميت خاقان في حى شرق شبين الكوم، لإقامة مبنى لهيئة قضايا الدولة بالمنوفية.

كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد ملازم أول عمر إبراهيم القاضى على مدرسة ساقية المنقدى الإعدادية التابعة لمركز ومدينة أشمون، كما تمت الموافقة على إطلاق إسم الشهيد كامل يحيى عقل على مدرسة البرانية الإبتدائية المشتركة التابعة لمركز ومدينة أشمون، وذلك تخليداً لذكراهم وما قدموه من تضحيات.

هذا وقد وافق المجلس على نقل تبعية وتسليم مبنى مستشفى التكامل ( ميت سراج – مركز قويسنا ) والأراضى المجاورة لها الى الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان لإقامة مستشفى متخصص فى علاج الإدمان بقوة (90 سرير) على أن يتم الإبقاء على الدور الأرضى للمبنى القائم حالياً لأعمال الطب الوقائى التابع لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.

كما تمت الموافقة على تخصيص مبنى مضيفة الرحمة بقرية البتانون التابعة لمركزومدينة شبين الكوم على مساحة 200 م2 بحوض دمايطة المشالى أملاك دولة لصالح جمعية الرحمة الخيرية بشبين الكوم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة