"مش سايبه فى حاله".. تسديدة من صلاح تمنع كرة لوفرين من دخول المرمى

الأربعاء، 22 يناير 2020 10:48 م
"مش سايبه فى حاله".. تسديدة من صلاح تمنع كرة لوفرين من دخول المرمى محمد صلاح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة صداقة قوية، تربط بين نجمى ليفربول محمد صلاح، و ديان لوفرين، فدائما ما يكون بين الثنائى مناوشات هزلية وساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى، آخرها حينما قام صلاح باحراز هدف مميز فى مرمى مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى، بعدما استطاع أن يستحوذ على الكرة من نصف الملعب حتى احراز الهدف، حيث هنأ لوفرين، صلاح على "واتساب"، ولكن صلاح أرسل له صورة تبرز "عضلاته"، ثم يتابع "أرسلتها بالخطأ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

It's always competitive with @mosalah and @dejanlovren06 👀🤣 #LFC #Liverpool #Salah #Lovren

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

من جديد يعود صلاح، فى مداعباته مع لوفرين فى التدريبات الجماعية لفريق ليفربول، حيث قام لوفرين بتسديد كرة من بعيد على المرمى الصغير، ثم قام صلاح بتسديدة هو الأخرى، ولكن كرة صلاح، أبعدت كرة لوفرين، وهو ما أثار استياء لوفرين، وسط ضحكات زملاءهما، بحسب الفيديو الذى نشره حساب ليفربول على انستجرام.

 

وعزز محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، موقعه فى قائمة الهدافين التاريخيين الأفارقة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف على مدار مشواره فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 67 هدفاً في المركز الخامس خلف السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الذي يحتل المركز الرابع برصيد 77 هدفاً.

 

ونجح محمد صلاح فى ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذي يتمكن "الفرعون المصري" من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزي سيتي وأستون فيلا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة