أسطورة دفاع مانشستر يونايتد يهاجم اللاعبين بعد خسارة بيرنلى.. فيديو

الخميس، 23 يناير 2020 01:25 م
أسطورة دفاع مانشستر يونايتد يهاجم اللاعبين بعد خسارة بيرنلى.. فيديو جانب من مباراة مان يونايتد وبيرنلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شّن ريو فرديناند أسطورة دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزى هجوماً قاسياً على لاعبى الشياطين الحمر بعد الخسارة التى تلقاها الفريق 0-2 ضد بيرنلى، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدورى الإنجليزى، وتلقى مان يونايتد الخسارة الثامنة له هذا الموسم من مجموع 24 مباراة.

وقال أسطورة دفاع مانشستر يونايتد السابق، فى تصريحات لقناة "BT SPORT"، كان على ماتيتش أن يصعد ويربح الكرة، أظهر بعض الرغبة لمنع الخطورة، يجب عليك ألا تخسر أمام بن مى"، رداً على الهدف الأول الذى أحرزه كريس وود فى الدقيقة 39 عن طريق متابعة جيدة لإحدى الكرات الثابتة.

وأضاف، "لاعبو مانشستر يونايتد يعلمون أن الفريق ليس جيدًا فى الكرات الثابتة، وأن 44% من الأهداف التى استقبلها الشياطين الحمر جاءت من هذه الثغرة، إنه أمر فظيع".

وتابع، "يجب على شخص ما أن يصعد فى هذه الكرات ويكون قائدًا، ماجواير أنت القائد.. اذهب وكن قائدًا بالفعل، لقد تمت مراقبة الجميع بشكل فردى فى لعبة الهدف الأول، الكرة الأولى التى صعد خلالها ماتيتش مع بن مى ليست المشكلة، ولكن الأزمة فى الكرة الثانية، أين تنظر؟ ماذا تفعل هناك يا ماجواير؟".

وأوضح أن "هارى فى وضع رائع ويمكنه أن يرى ويشعر بمكان تحرك وود، ولكن ما حدث أنه لم يتوقع ذلك، حيث إنه عندما تسقط الكرة لا يمكنك أن تكون بعيدًا عن اللاعب الذى تراقبه، وتسمح بتواجد هذه المساحة، لأنك تدافع ضد لاعبين يحرزون أهدافًا من فرصة واحدة".

إختتم أسطورة دفاع مان يونايتد تصريحاته قائلاً: "تحرك وود وسبق ماجواير الذى لم يكن قريبًا بما يكفي، ولذلك تمت معاقبته بهدف، هذا ليس جيدًا".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس بجدول مسابقة البريميرليج برصيد 34 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة