أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريث بيل يتفوق على الظاهرة رونالدو فى ريال مدريد.. اعرف السبب

الخميس، 23 يناير 2020 08:34 م
جاريث بيل يتفوق على الظاهرة رونالدو فى ريال مدريد.. اعرف السبب جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الويلزى جاريث بيل، لهدفه رقم 105، بقميص ريال مدريد، منذ انضمامه عام 2013، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، بعدما سجل هدف الفريق الملكى الأول، فى مرمى فريق سالامنكا من الدرجة الثالثة، مساء أمس الأربعاء، فى المباراة التى انتهت بفوز الميرنجى بنتيجة 3 – 1، فى دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وتفوق الويلزى جاريث بيل، بأهدافه الـ105 مع ريال مدريد، على النجم السابق للميرنجى، المهاجم البرازيلى الظاهرة رونالدو، الذى سجل 104 أهداف مع الملكى خلال مشواره.

ونجح النجم الويلزى، فى تسجيل 105 أهداف مع العملاق الإسباني، خلال 246 مباراة فى جميع المسابقات، بواقع 80 هدفًا فى الدوري الإسباني، 3 أهداف فى كأس إسبانيا، 16 هدفًا فى دورى أبطال أوروبا، و6 أهداف فى كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبى.

بينما سجل الظاهرة البرازيلية، أهداف الـ104 مع ريال مدريد، خلال 177 مباراة، موزعة بين 83 فى الليجا، 4 فى كأس إسبانيا، 15 فى دورى أبطال أوروبا وهدفين فى كأس العالم للأندية.

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أكدت أن جاريث بيل، سوف يغيب عن صفوف ريال مدريد، فى مواجهة فريق بلد الوليد، المقرر لها فى العاشرة من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، بداعٍ الإصابة التى تعرض لها على مستوى الكاحل، خلال لقاء سالامنكا فى الكأس.

وغاب النفاثة الويلزية، عن ريال مدريد، خلال بطولة كأس السوبر الإسباني، التى أقيمت فى السعودية، بداعى الإصابة أيضًا، من جانب آخر بدأ النجم البلجيكى إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني التدريب بالكرة فى المران الجماعى للملكي، بعد أن تغيب لفترة طويلة بعد الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل ضد باريس سان جيرمان فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 43 نقطة. 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة