أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. إنتر ميلان يعيد فيكتور موسيس للعمل مع كونتى

الخميس، 23 يناير 2020 06:07 م
رسميًا.. إنتر ميلان يعيد فيكتور موسيس للعمل مع كونتى فيكتور موسيس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع النيجيرى فيكتور موسيس، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، مع خيار الشراء فى الصيف المقبل، مقابل 12 مليون يورو، قادمًا من صفوف نادى تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز صفوف النيراتزورى فى الفترة المقبلة.

وكان موسيس قد انضم لصفوف فناربخشة التركى، معارًا منذ يناير 2019، قبل أن ينهى عقده مع الفريق التركى، من أجل الإنضمام إلى إنتر ميلان. 

ويعود فيكتور موسيس، للعمل من جديد مع المدرب أنطونيو كونتى، والذى تألق معه خلال الموسمين الذى قضاهم، المدرب الإيطالي فى تدريب البلوز، وسيرتدى اللاعب القميص رقم 11 مع النيراتزورى. 

وتعد صفقة اللاعب النيجيرى، الثانية للعملاق الإيطالي، فى سوق الميركاتو الشتوى الحالى، بعد ضمه أشلى يونج، على سبيل الإعارة من صفوف مانشستر يونايتد.

وبدأ موسيس، صاحب الـ29 عامًا، مسيرته الإحترافية ضمن صفوف فريق كريستال بالاس، عام 2007، قبل أن ينضم إلى ويجان عام 2010، ثم انتقل إلى تشيلسي فى عام 2012، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى أندية ليفربول، ستوك سيتي، وست هام وفناربخشة التركى.

ويحتل إنتر ميلان، المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، هذا الموسم برصيد 47 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة.

فيكتور موسيس (1)
فيكتور موسيس 

 

فيكتور موسيس (2)
فيكتور موسيس 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة