أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاة الجنازة على الكاتب محمد حسن المتوفى بمعرض الكتاب بعد صلاة العشاء بالبدرشين

الخميس، 23 يناير 2020 05:43 م
صلاة الجنازة على الكاتب محمد حسن المتوفى بمعرض الكتاب بعد صلاة العشاء بالبدرشين محمد حسن خليفة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر مدير دار الكنزى للنشر والتوزيع مهند يحيى، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى أنه سيتم صلاح الجنازة على الكاتب الشاب محمد حسن خليفة، الذى رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة، بعد أن سقط مغشيًا عليه أثناء شراء الكتب بمعرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ51، وأسرعت إدارة المعرض لإسعافه ونقله للمستشفى لكنه توفى فور وصوله.

وأوضح ناشر مجموعته القصصية "إعلان عن قلب وحيد"، الموجودة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، إنه سيتم دفن محمد حسن خليفة، بعد صلاة العشاء بمسجد فرج، فى قرية الشوبك الغربى- البدرشين- جيزة.

وقال إسلام أحمد صاحب دار تبارك إن محمد حسن خليفة حضر صباح اليوم لرؤية مجموعته القصصية  بعنوان "إعلان عن قلب وحيدوبعد ذلك شعر بالتعب وتوقفت عضلة القلب وحاولنا إنقاذه ونقله إلى أقرب مستشفى لكنه توفى.

 

وأضاف الشاعر أحمد عايد، أن محمد حسن خليفة بعدما غادر دار تبارك سار إلى أروقة معرض الكتاب لكنه سقط مغشيا عليه أمام "هيئة قصور الثقافة".

عن الكاتب:

محمد حسن خليفة: كاتب وقاص ومؤلف مسرحى مصرى، من مواليد الجيزة، السادس من أبريل 1997م، تخرج فى كلية الزراعة جامعة عين شمس، البرامج الجديدة، قسم إدارة الجودة، يكتب في أكثر من موقع إلكتروني، ومجلة وجريدة ورقية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة