أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط موظف بالبريد استولى على 299 ألف جنيه من حسابات العملاء بالغربية

الخميس، 23 يناير 2020 02:55 م
ضبط موظف بالبريد استولى على 299 ألف جنيه من حسابات العملاء بالغربية كلابش -ارشيفية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن العقيد أحمد ابو زهرة مفتش مباحث البريد بمنطقة وسط الدلتا، من ضبط موظف بمنطقة بريد الغربية، لاستيلائه على أموال اثنين من عملاء البريد عقب وفاتهما، والتلاعب فى الأوراق والاستيلاء على 299 ألف جنيه.

كانت معلومات قد توفرت لمباحث البريد بمنطقة وسط الدلتا بقيام موظف بمنطقة بريد الغربية، بالاستيلاء على اموال عملاء البريد  عن طريق استخراج إيصال سحب من حسابات عميلين عقب وفاتهما وإثبات ارباح لـ9عملاء توفير بأقل من قيمتها والاستيلاء على الفرق لنفسه عن طريق استخراج ايصالات سحب والتوقيع علها، وبالفحص تبين استيلاء المتهم على 299ألف و500 جنيه من حسابات عملاء البريد، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وقام برد مبلغ 283الف  و851 جنيه من اجمالي المبلغ المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

من ناحية أخرى لقى طفل حتفه إثر تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، ووفاته فى الحال، أثناء تناوله "شعرية سريعة التحضير" بإحدى قرى مركز المحلة، وحاول والده إسعافه ونقله لمستشفى المحلة العام، إلا أن الطفل فارق الحياة قبل التوجه به للمستشفى.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة، بتلقى المركز إشارة من مستشفى المحلة العام بوصول الطفل "أحمد.ع ف" 9 سنوات جثة هامدة للمستشفى، انتقلت قوة من المركز للمستشفى وبتوقيع الكشف الطبى على الطفل بمعرفة اطباء المستشفى، تبين أن سبب هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، وبسؤال والده قرر أن نجله كان يتناول وجبة الشعرية، وفوجئ بفقدانه للوعى ووفاته قبل نقله للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، واخطار النيابة العامة.

من ناحية أخرى عثر المواطنون بمركز زفتى بمحافظة الغربية، على طفلين حديثي الولاده مجهولا الهويه بالطريق العام، وقام الأهالى بالاتصال بالشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية  حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز زفتى، بورود بلاغين من أهالى قريتي دهتوره والغريب،  بالعثور على طفلين حديثى الولاده بالطريق العام، انتقلت شرطة النجدة لمكان البلاغين وتم نقل الطفلين لمستشفى زفتى العام لتوقيع الكشف الطبي عليهما، وإخطار النيابة العامة لإيداع الطفلين إحدى دور الرعاية.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة