أكرم القصاص - علا الشافعي

"عشماوى" ينتظر صاحب محل قتل ربة منزل وطفلتها وحرق جثتهما لسرقتهما في الجيزة.. "النقض" تؤيد حكم الإعدام.. والتحقيقات: دس مخدرا في الشاي وخنق المجنى عليها وابنتها بإيشارب ثم أحرق جثتهما طمعا في المجوهرات

الخميس، 23 يناير 2020 03:50 م
"عشماوى" ينتظر صاحب محل قتل ربة منزل وطفلتها وحرق جثتهما لسرقتهما في الجيزة.. "النقض" تؤيد حكم الإعدام.. والتحقيقات: دس مخدرا في الشاي وخنق المجنى عليها وابنتها بإيشارب ثم أحرق جثتهما طمعا في المجوهرات الإعدام للمتهم بقتل ربة منزل وطفلتها فى إمبابة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغواهما الشيطان، ودفعهما حب المال والطمع لارتكاب جريمة بشعة هزت الرأي العام في منطقة إمبابة، بعدما أنهى صاحب محل هواتف، وفتاة، حياة ربة منزل وطفلتها خنقا، وحرقا جثتهما لسرقتهما، حيث أسدلت محكمة النقض الستار على القضية، وأيدت حكم الإعدام شنقا لصاحب محل الهواتف، بتهمة قتل ربة منزل وطفلتها وإشعال النار في جثتهما لسرقتها والسجن 15 سنة للفتاة.    
 

أحداث الجريمة بدأت عندما توجهت "فايزة" ربة منزل لمحل "سامى" صاحب محل هواتف محمول، حيث كانت تتردد عليه من وقت لآخر، وتستشيره في أمور حياتها، لكن سامي لم يكن مصدر ثقة، حيث لعب الشيطان برأسه نظرا لارتداء المجنى عليها مشغولات ذهبية كبيرة، حيث طلبت منه شراء بعض أثاث شقتها، فاختمرت في عقله فكرة سرقتها.

 

تعرف المتهم على فتاة كانت عاملة في محله، ووجد فيها الوسيلة التي يعتمد عليها في تنفيذ مخططه الإجرامي، حيث رمى شباكه عليها وأوهمها بأنه يحبها وينوى الزواج منها، لكنه أخبرها أنه يمر بضائقة مالية تعوقه عن إتمام الزواج منها، وعرض عليها  فكرة سرقة المجنى عليها ثم الزواج منها.

وافقت الفتاة على مساعدة المتهم في ارتكاب جريمته، بعدما أوهمها بالزواج منها واتفقا على زيارة المجنى عليها، بداعي مشاهدة الأثاث التي ترغب في بيعه، حيث أحضر المتهم "مخدر" لدسه للمجنى عليها  في الشاي.

 

صعد المتهم برفقة شريكته الفتاة، وطرق باب شقة المجنى عليها التي رحبت بهما وأحضرت لهما الشاي، فاستدرجت المتهمة المجنى عليها في الكلام وأوهمتها أنها تستطيع قراءة "الكف"، وذلك لإتاحة الفرصة لشريكها المتهم، بدس المخدر في الشاي للمجنى عليها، التي عقب تناوله فقدت الوعى، وحملها المتهم ووضعها في غرفتها وقتلها بوضع "إيشارب" حول عنقها وخنقها، ثم استولى على مجوهراتها وأموالها في الشقة، وعقب دخوله غرفة أخرى وجد المتهم طفلة ابنة المجنى عليها، فلم يتردد في قتلها بخنقها، خشية فضح أمره ثم أشعل النار في غرفة المجنى عليهما والشقة لإيهام الجيران بأنه حادث حريق.

 

هرب المتهم برفقة الفتاة، وعادا إلى محل الهواتف المحمول، وشارك المتهم الأهالي في إطفاء حريق شقة المجنى عليها، لإبعاد الشبهة عنه، ثم قرر بيع المشغولات الذهبية لأحد التجار، الذى أبلغ الشرطة بعدما ثبت من تحريات المباحث، أن الواقعة ليست حريقا، وإنما بها شبهة جنائية، بدافع سرقة مجوهرات المجنى عليها، ليتم القبض على المتهم والفتاة وتحيلهما النيابة لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكما بالإعدام للمتهم والسجن 15 سنة للمتهمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة