أكرم القصاص - علا الشافعي

كايا جربر تقود حملة جيمى تشو الدعائية لأحذية ربيع وصيف 2020.. صور

الخميس، 23 يناير 2020 10:00 م
كايا جربر تقود حملة جيمى تشو الدعائية لأحذية ربيع وصيف 2020.. صور كايا جربر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت عارضة الأزياء العالمية، كايا جربر، البالغة من العمر 18 عاما، أن تترك بصمة كبيرة في عالم الموضة والأزياء خلال فترة زمنية قصيرة، وقد واصلت مؤخرًا عملها الدعائي لصالح العلامة التجارية للمصمم جيمى تشو للأحذية في ربيع وصيف 2020، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة هى الوجه الإعلاني للعلامة أيضا خلال العام الماضى وذلك وفقًا لموقع Teen Vogue.

كايا جربر ترتدى أحذية رياضية أنيقة
كايا جربر ترتدى أحذية رياضية أنيقة

ظهرت "كايا" مرتدية مجموعة مكونة من قطعتين من الجلد، عبارة عن بنطلون قصير ذى خصر مرتفع، وملحقات مطبوعة بطباعة الأبيض والأسود.

كايا جربر في حملة دعائية لأحذية جيمى تشو
كايا جربر في حملة دعائية لأحذية جيمى تشو
 
كايا جربر ترتدى حذاء مطبوع بطبعة الفهد
كايا جربر ترتدى حذاء مطبوع بطبعة الفهد

كما ظهرت "جربر" في مظهر رياضى أنيق من خلال سترة خضراء، وأحذية رياضية بيضاء وأربطة مطابقة للسترة، وارتدت أيضًا بنطلون قصير مصنوع من الجلد وسترة مرتفعة، مع حذاء من الجلد المطبوع بطبعة الفهد.

وفي مقابلة مع Teen Vogue، أوضحت كايا قائلة: "المجموعة ستساعد على القيام بعمل جيد، وسيتم التبرع بنسبة 15 ٪ من العائدات لمستشفى أبحاث سانت جود، فنحن نحاول منح الأطفال الأمل والإلهام من خلالنا."

كايا جربر
كايا جربر

كانت عارضة الأزياء الشابة كايا جربر قد خطفت الأنظار من خلال مشاركتها في فاعليات أسبوع الموضة بباريس، حيث قادت أمس المنصة، مرتدية فستان شبه شفاف يحتوى على زخارف مذهلة ورقيقة، حيث كان أحد النقاط البارزة في العرض.

ووفقًا لـ "dailymail" قدمت عارضة الأزياء فستان من الدانتيل شبه الشفاف المستمد من ملابس الزفاف، وحجاب ضخم منحها مظهرا مميزا.

كانت كايا جربر، قد جذبت الأنظار أيضًا خلال مشاركتها إلى جانب عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، البالغة من العمر 24 عاما، وهى تسير بثقة في عرض شانيل هوت كوتيور لربيع وصيف 2020 في القصر الكبير في العاصمة الفرنسية والذى تم صباح أمس الثلاثاء.

وقد أعلنت العارضة الشهيرة مؤخرًا انفصالها عن الممثل الكوميدى الشهير بيت ديفيدسون، قبل مشاركتها فى فاعليات أسبوع الموضة فى باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة