مصرع سائق وإصابة 2 فى حادث انقلاب سيارة على طريق سوهاج البحر الأحمر

الخميس، 23 يناير 2020 09:21 ص
مصرع سائق وإصابة 2 فى حادث انقلاب سيارة على طريق سوهاج البحر الأحمر حادث تصادم -أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق سوهاج البحر الأحمر عند نقطة الكيلو 80 دائرة مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق، ما نتج عنه مصرع قائد السيارة وإصابة 2 من مستقليها.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مأمور مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق ووجود متوفى ومصابين وتم نقل الجثة لمستشفى أخميم المركزى والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم طارق أبو سديرة رئيس مباحث المركز والرائد إبراهيم صقر معاون أول مباحث المركز بانقلاب سيارة ومتوفى ومصابين على طريق الجيش بالكيلو 80 اتجاه قنا / دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط المركز وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى قيادة "مصطفى.ا" 35 سنة سائق يقيم القاهرة اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيمن ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة كل من "مجدى.م" 55 سنة مهندس، و"هالة.م" 39 سنة ربة منزل يقيمان القاهرة جروح وكدمات متفرقة بالجسم. 

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى، وبسؤال المصابين قررا بمضمون ما تقدم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

يذكر أن طريق دائرة مركز شرطة شمال محافظة سوهاج شهد وقوع حادث تصادم بعدما اصطدمت سيارة ميكروباص بعمود إنارة، أسفر عن وفاة طالبة وإصابة 2 آخرين، وفى مركز شرطة ساقلتة شرقى محافظة سوهاج شهدت قرية القرامطة دائرة المركز وقوع حادث تصادم بين تروسيكل ودراجة بخارية أسفر عن وفاة قائد الدراجة البخارية وإصابة قائد التروسيكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

انا لله و انا اليه راجعون

:)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة