أكرم القصاص - علا الشافعي

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. صلاح أساسياً فى تشكيل الريدز

الخميس، 23 يناير 2020 12:46 م
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. صلاح أساسياً فى تشكيل الريدز محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية بريطانية اعتماد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى على الدولى المصرى محمد صلاح فى التشكيل الأساسى للريدز ضد وولفرهامبتون خلال المباراة المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية فإن يورجن كلوب لن يجرى أى تغييرات فى تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون إلا تبديل وحيد من خلال الدفع بأدم لالانا فى وسط الملعب بدلاً من أوكسليد تشامبرلين والذي شارك في اللقاء الأخير أمام مانشستر يونايتد أساسيًا.

أضافت الصحيفة، إنه من المتوقع أن يبدأ ليفربول بطريقته المعتادة أمام وولفرهامبتون (4-3-3) على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جوردان هندرسون - أدم لالانا - فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو.

يحل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلاً على نظيره وولفرهامبتون اليوم الخميس على ملعب "مولينيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

ويلتقي وولفرهامبتون ضد ليفربول في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة  beIN Sports HD 2.

 

وولفرهامبتون ضد ليفربول

يدخل ليفربول المباراة متربعًا على قمة جدول الدورى الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يليه فى جدول الترتيب، حيث لعب 22 مباراة حتى الآن فى البريميرليج، حقق الفوز فى 21 مباراة وتعادل مباراة واحدة ولم يهزم فى أى مباراة حتى الآن.

ويأتي ليفربول من إلى ملعب "مولينيو" قادمًا من فوز رائع بكلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد 2-0، وقد تألق النجم المصري محمد صلاح وسجل هدف فريقه الثاني ليصل إلى هدفه الـ11 هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي، متساويًا مع النجم السنغالي ساديو ماني.

في المقابل يحتل وولفرهامبتون المركز السادس فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، ولعب حتى الآن 23 مباراة تمكن من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 10 مباريات وخسر فى 5 مباريات، وكان آخر لقاء بين الذئاب والريدز قد انتهى بفوز الأخير بنتيجة 1-0.

ويعاني ليفربول من عدد من الغيابات في صفوفه بداعي الإصابة، هم شاكيري ولوفرين ونابي كيتا وكلاين وجيمس ميلنر، لذا من المتوقع أن يبدأ المدرب يورجن كلوب بنفس التشكيل الذى بدأ به المباراة السابقة ضد مانشستر يونايتد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة