اليوم.. قرعة دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا

الجمعة، 24 يناير 2020 05:00 ص
اليوم.. قرعة دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن اليوم الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن مواعيد مباريات دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا بعد انتهاء مباريات دور الـ 32، وتأهل لهذا الدور 16 فريقا أبرزهم برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وفياريال وأتلتيك بيلباو وإشبيلية وأوساسونا، بينما شهد مفاجأة مدوية بإقصاء أتلتيكو مدريد أمس أمام كولتورال ليونيسا.

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأخير، في إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة كأس إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

بينما حقق فريق برشلونة فوزًا قاتلاً على حساب نظيره إيبيزا أحد فرق الدوري الدرجة الثانية الإسباني 2-1، خلال من المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كان ميسيس"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

في الوقت نفسه، أعلنت القنوات الرياضية السعودية، عن فوزها بحقوق نقل بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالى، بداية من لقاء اونيونيستا سالامنكا مع ريال مدريد، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

قال الحساب الرسمى لقناة الرياضية السعودية، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"،": حصريًا.. كأس ملك إسبانيا على القنوات الرياضية السعودية بدءًا من مباراة ريال مدريد وأونيونيستا".

وكانت السعودية قد استضافت مؤخرًا مواجهات السوبر الإسباني، التى شارك فيها أندية ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد وفالنسيا، وتوج الفريق الملكى بلقب البطولة.

وتلعب مسابقة ملك إسبانيا، هذا الموسم بنظام جديد، عن السنوات الماضية، بلعب جميع الأدوار حتى ربع النهائي، بنظام المباراة الواحدة، بدلا من نظام مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن برشلونة، صاحب الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس إسبانيا، برصيد 30 لقبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة