أكرم القصاص - علا الشافعي

"مياه الفيوم": انتظام الخدمة بمركز إطسا ولا توجد انقطاعات بقرى الحجر

الجمعة، 24 يناير 2020 08:47 م
"مياه الفيوم": انتظام الخدمة بمركز إطسا ولا توجد انقطاعات بقرى الحجر اللواء هشام درة رئيس مياه الشرب بالفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بخصوص ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بانقطاع مياه الشرب بقرى الحجر.
 
وأكد اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم ، أن مياه الشرب متواجدة على مدار اليوم ومحطات مياه الشرب بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها الانتاجية رغم انخفاض منسوب المياه داخل الترع التى تغذى مأخذ محطات التنقية بسبب الشدة الشتويه هذا بجانب أن مرشح البرنس يعمل بكل طاقته الانتاجية لمد قرى الحجر بمركز إطسا المترامية الأطراف بمياه الشرب النقية.
 
واوضح أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عار تماما من الصحة لأن المياه متواجدة على مدار اليوم  وما يحدث من ضعف للمياه خاصة يوم الجمعة نظرا للاقبال المتزايد من جانب المواطنين على مياه الشرب فى أعمال الاستحمام والوضوء مما يؤدى الى ضعف الضغوط داخل الشبكة وبالتالى تكون فى حالة ضعف عام.
 
وطالب" درة" المواطنين داخل المحافظة بضرورة تحرى الدقة وعدم  نشر أى معلومات دون التثبت من صحتها والتى قد تؤدى الى إحداث بلبلة بين المواطنين واثارة للرأى العام لأن أى انقطاعات للمياه  يتم الاعلان عنها مسبقا حتى يقوم المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة