أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد انفصالها عن أوستن بتلر.. فانيسا هودجنز تكشف عن أحدث تاتو

السبت، 25 يناير 2020 08:00 م
بعد انفصالها عن أوستن بتلر.. فانيسا هودجنز تكشف عن أحدث تاتو فانيسا هودجنز
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح عدد كبير من الشخصيات يلجأون للاحتفال بقرارات الانفصال، للدرجة التى دفعتنا لرصد أغرب طرق تعبير الأزواج عن فرحتهم بالطلاق وهذا ما فعلته المغنية والممثلة الأمريكية، فانيسا هودجنز بعد انفصالها عن الممثل الشهير أوستن بتلربعد ما يقرب من تسع سنوات ارتباط، من خلال مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على انستجرام بصورة لأحدث أوشامها "تاتو" على شكل عباد الشمس، الذي جاء في رسمة دقيقة للغاية.

 يقول البعض أنه لا يوجد شيء مثل الوشم الجديد للاحتفال بفترة جديدة في حياتك لذا فمن المحتمل أن يكون السبب وراء حصول فانيسا البالغة من العمر 31 عاما، على هذا الوشم الجديد من عباد الشمس، هو انفصالها عن أوستن، البالغ من العمر 28 عاما، إلا أنه من الواضح أن الأمور تسير على ما يرام بين الزوجين السابقين، فعندما تداولت الصحف خبر حصول اوستن على دور البطولة في فيلم جديد، هنأته فانيسا على إنستجرام قائلة: "فخورة بك يا صديقي!".

فانيسا هودجنز
فانيسا هودجنز

كانت عدد من التقارير الصحفية أشارت أن الممثلة الشهيرة تم رصدها في مواعيد مع لاعب كرة السلة الشهير، كايل كوزما، بالإضافة إلى جولاتها المستمرة للترويج لفيلمها الجديد.

وقد خطفت النجمة السمراء فانيسا هودجنز الأنظار خلال ظهورها الأول بعد الانفصال في حفل افتتاح فيلم Bad Boys في مسرح TCL Chinese في لوس أنجليس كاليفورنيا.

وتألقت هادجنز في فستان أبيض تميز بتداخل الساتان مع الريش والتطريز، وحمل هذا الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة من مجموعة خريف 2019، وحمل التصميم فتحة أظهرت ساقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة