أكرم القصاص - علا الشافعي

تحياتى من تايلاند".. سجين بلجيكى يرسل بطاقة بريدية لسجانه بعد الهروب منهم

السبت، 25 يناير 2020 03:18 م
تحياتى من تايلاند".. سجين بلجيكى يرسل بطاقة بريدية لسجانه بعد الهروب منهم سجين بلجيكى يرسل بطاقة بريدية لسجانه
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن رجل فر من سجن بلجيكى الشهر الماضى سخر من سجانيه السابقين بإرسال بطاقة بريدية تحمل عنوان "تحية من تايلاند".

وكان وليد السقاقى واحدًا من خمسة مدانين فروا من سجن تورنهاوت فى مقاطعة أنتويرب فى 19 ديسمبر بالتسلق فوق جدار السجن ثم الفرار فى سيارة ملاذ كانت متوقفة فى مكان قريب.

وقال أحد حراس السجن لموقع HLN البلجيكي: "وصلت رسالة منه إلى السجن. كانت الرسالة موجهة إلى المديرين الثلاثة. فى الظرف، كانت هناك شارة السجن الخاصة به وبطاقة بريدية تحمل عبارة "تحية من تايلاند". "

تم القبض على ثلاثة ممن فروا بالقرب من السجن فى الليلة التالية، بينما خرج الرابع خارج البلاد لكن الشرطة اعتقلته فى نيميجن فى هولندا فى يناير.

 

ومع ذلك، لم يكن هناك أى إشارة إلى السيد السقاقى، حتى ظهرت البطاقة البريدية يوم الاثنين. يُعتقد أن المراسلات أصلية لأنه تم إرسالها بالبريد المسجل مصحوبة بشارة السجن.

ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان الهارب موجودًا فعليًا فى تايلاند أم أنه تم إرسال شارته إلى هناك من خلال وسائل أخرى - ربما للتخلص من متتبعيه.

وقال متحدث باسم السجن: "أستطيع أن أقول أن الإدارة المحلية تلقت مراسلات من سقاقى. وتم إحالة جميع المعلومات المتعلقة بالسجين الهارب إلى دوائر الشرطة المسؤولة عن تعقب الشخص المعني.".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة