أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: برشلونة يحسم صفقة الجوهرة البرازيلية يان كوتو

السبت، 25 يناير 2020 01:06 م
تقارير: برشلونة يحسم صفقة الجوهرة البرازيلية يان كوتو يان كوتو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية حسم نادى برشلونة أولى صفقاته فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية يان كوتو الظهير الأيمن لنادى قرطبة البرازيلى صاحب الـ17 عاما لتدعيم دفاع الفريق الكتالونى الذى يلتقى مع فالنسيا على ملعب "الميستايا"، فى المواجهة المقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، نقلا عن "جلوبو" البرازيلية، إن إدارة نادى برشلونة أنهت صفقة التعاقد مع يان كوتو الذى تألق مع منتخب بلاده فى منافسات كأس العالم تحت 17 عامًا وحصد السليساو لقبها، بنجاح مقابل 5 ملايين يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن ينضم اللاعب المولود فى 3 يونيو عام 2002 إلى صفوف نادى برشلونة الصيف المقبل، عندما يتم السن القانونية، وفقا للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ونجح برشلونة فى الحصول على خدمات الموهبة البرازيلية كوتو بحسب التقارير الصحفية بعد منافسة قوية مع العديد من الأندية الأخرى، أبرزها أرسنال الإنجليزى وباير ليفركوزن الألمانى.

من ناحية أخرى، يسعى كيكى سيتين المدرب الجديد لفريق برشلونة، لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم الصعبة خارج ملعبه لمواصلة الحفاظ على صدارة الدورى الإسبانى بعدما خاض مباراتين ضد غرناطة فى الدورى وإيبيزا بالكأس حسمهما بانتصارات بشق الأنفس بنتيجة 1-0 و2-1 على الترتيب.

وفى المقابل، يأمل فالنسيا فى استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام ريال مايوركا بنتيجة 1 – 4، بجانب الثأر من الخسارة المذلة التى تعرض لها أمام برشلونة بملعب "كامب نو" فى مباراة الدور الأول بنتيجة 2 – 5.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 31 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة