تقارير: كوكا يعود لأولمبياكوس اليونانى بعد موافقة سبورتنج براجا

السبت، 25 يناير 2020 12:00 م
تقارير: كوكا يعود لأولمبياكوس اليونانى بعد موافقة سبورتنج براجا كوكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية أن الدولى المصرى أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي أصبح قريباً من العودة لصفوف نادى أولمبياكوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما ظهر اللاعب بمستويات رائعة خلال فترة إعارته للفريق اليونانى فى الموسم الماضى حيث سجل 15 هدفاً فى جميع البطولات، على الرغم من لعنة الإصابات التى طاردته معظم الوقت.

وذكرت صحيفة "SDNA" اليونانية أن المفاوضات بين نادى أولمبياكوس ومسئولى سبورتنج براجا البرتغالى تمت بنجاح، فيما يتعلق بانتقال أحمد حسن كوكا للفريق اليونانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، موضحة أنه من المنتظر أن يغادر المهاجم المصرى للعاصمة اليونانية أثينا خلال الساعات القليلة المقبلة للخضوع للكشف الطبى وإنهاء إجراءات انتقاله لصفوف أولمبياكوس.

وأضافت الصحيفة أنه من المنتظر أن يكون كوكا أول صفقات أولمبياكوس فى الميركاتو الشتوى الحالى، ليصبح تحت تصرف بيدرو مارتينز مدرب الفريق فى الفترة المقبلة.

وكان أحمد حسن كوكا صاحب الـ26 عاما، سجل 11 هدفا خلال مشاركته فى 22 مباراة بالدورى اليونانى مع أولمبياكوس فى الموسم الماضى 2018-2019 عندما لعب بقميصه على سبيل الإعارة، لكنه عانى من الإصابة فى الموسم الحالى وأحرز هدفاً وحيداً فى الدورى البرتغالى خلال مشاركته فى 6 مباريات فقط، كما سجل ظهوره فى مباراة وحيدة فى تصفيات مسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة