أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن شاكوش مطرب المهرجانات: معجب بـ منى زكى وأهديت لها أغنية بنت الجيران

السبت، 25 يناير 2020 03:54 م
حسن شاكوش مطرب المهرجانات: معجب بـ منى زكى وأهديت لها أغنية بنت الجيران منى زكى وحسن شاكوش
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مطرب المهرجانات الشعبى حسن شاكوش، لـ"اليوم السابع"، إنه أهدى أغنية "بنت الجيران" للنجمة منى زكى، مشيرا إلى أنه يعشقها ويحب فنها، ولذلك قرر أن يهدى تلك الأغنية لها، كما عبر عن سعادته عندما ردت منى زكى عليه ووجهت الشكر له عبر خاصة "الاستورى" بـ إنستجرام، قائلة: "شكرا يا حسن أوى، أنت كمان بحب أغانيك وصوتك والأغنية دى أحلى هدية.. شكرا يا أبو على كل الشكر".

وأشار شاكوش إلى أن منى زكى من النجمات اللاتى يحتفظن بنجوميتهن منذ ظهورها على الساحة الفنية، ويتابعها خاصة أنها تتمتع بشعبية كبيرة فى الوسط الفنى، موضحاً أن يتابع أغلب أعمالها السينمائية والدرامية .

وكانت أغنية "بنت الجيران" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش ومعه عدد من المطربين، قد حققت نجاحا كبيرا، وأصبحت منتشرة فى أوساط الشباب بشدة، ويتم طلبها خصيصاً فى الأفراح والمناسبات والسهرات، وتجاوز عدد مشاهدتها 44 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ويبدو أن عام 2020 جاء ليصالح النجمة منى زكى، خاصة بعد ابتعادها عدة سنوات عن الوقوف أمام الشاشة، حيث تدخل هذا العام بفيلمين ومسلسل دفعة واحدة، وقد أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا، وقد أبدت سعادتها لعودتها للتعاون من جديد مع النجم أحمد السقا بعد غياب عن السينما دام لأكثر من 3 سنوات، على آخر أفلامها فيلم "من 30 سنة" وهو آخر أعمالها السينمائية بشكل عام ومع السقا بشكل خاص.

كما انتهت مؤخراً منى زكى من تصوير فيلمها الجديد من بطولتها والذى يحمل عنوان "الصندوق الأسود"، وينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، وبدأ مخرج العمل بالفعل فى عمليات المونتاج والمكساج قبل تحديد الشركة المنتجة موعدا لطرحه فى دور العرض، لتعود به بطلته منى زكى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، وكشفت الجهة المنتجة للفيلم عن البرومو الدعائى الأول وظهرت منى وهى مخطوفة حيث تجسد دور إمرأة حامل تحمل الكثير من الألغاز والأسرار، والعمل من تأليف أحمد وهيثم الدهان و أخرج محمود كامل.

وتخوض النجمة منى زكى السباق الرمضانى بمسلسل يتولى إخراجه تامر محسن، ولم يستقر على اسمه حتى الآن، حيث بدء محسن فى التحضيرات المبدئية للمسلسل الذى يكتبه ويخرجه، وانتهى من كتابة عدد من الحقات الأولى للعمل الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة