أكرم القصاص - علا الشافعي

سارى: قمة نابولي ضد يوفنتوس خاصة.. وهدفنا العودة بالنقاط كاملة

السبت، 25 يناير 2020 08:39 م
سارى: قمة نابولي ضد يوفنتوس خاصة.. وهدفنا العودة بالنقاط كاملة سارى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو سارى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، على صعوبة المواجهة أمام نابولى فى اللقاء المقرر له غدا الأحد على ملعب "سان باولو" فى الجولة الـ 21 من الدورى الإيطالى، قائلا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "مباراة نابولي ستكون خاصة بالنسبة لي، لكن الهدف واحد وهو العودة بالنقاط كاملة".

 

نابولي ضد يوفنتوس

وأضاف سارى: "أتوقع أن المواجهة لن تكون سهلة، نابولي فريق قوي، حتى في حالة إنهم يواجهون أوقاتًا صعبة لكن الفريق يبقى خطرا، وضعهم في جدول الترتيب لا يعكس قدرة هذه المجموعة".

وواصل مدرب يوفنتوس تصريحاته: "أفضل لاعب لدينا قادر على التحرك في المساحات هو خضيرة، بنتانكور بدأ القيام بهذا الدور، إنه لاعب عظيم، إنه قادر على إحداث التوازن لنا ولديه إمكانيات كبيرة، مشاركة هيجواين من بداية المباراة أو عدمه سيكون تكتيكى".

 

وتابع سارى: "هناك تغييرات حدثت في نابولي من أنشيلوتي إلى جاتوزو، هناك محاولات للتحسن، لكن في النهاية الفريق يبقى خطر".

وكان يوفنتوس حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق روما، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضى على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

كما أطاح نادى نابولي بمنافسه لاتسيو بطل الكأس فى النسخة الماضية وصعد للدور نصف النهائي لمنافسات كأس إيطاليا بعد التغلب عليه بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان باولو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة