أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ قنا يتفقد سير العمل مركز الأزمات بالديوان العام

السبت، 25 يناير 2020 01:21 م
محافظ قنا يتفقد سير العمل مركز الأزمات بالديوان العام محافظ قنا خلال الجولة
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا مركز الأزمات بالديوان العام لمتابعة سير العمل لضمان التفاعل السريع مع البلاغات والشكاوى الجماهيرية من المواطنين على مدار الـ24 ساعة، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والاستاذ كمال شلبى سكرتير عام المحافظة والعميد وليد البيلى السكرتير المساعد.

 
أوضح المحافظ أنه تم تطوير مركز الأزمات بالمحافظة وتجهيزه بأحدث الأجهزة ووسائل الاتصال بهدف القيام بالمهام المنوطة به بأفضل صورة، مؤكدا على أهمية سرعة الإبلاغ عن أى حوادث طارئة والتنسيق مع الجهات المعنية، بالإضافة للتعامل مع بلاغات المواطنين بأسلوب راقى وبواسطة أكثر من خط ساخن .
 
وأكد على حرص المحافظة على تدريب الكوادر البشرية على كيفية مواجهة الأزمة من خلال سيناريوهات للمواقف المحتملة التى يتم التعامل معها تماشيا مع سياسية الدولة للارتقاء بالمنظومة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر والاستعداد المسبق لمواجهتها.

وشارك اللواء أركان حرب أشرف الداودى محافظ قنا واللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، مراسم الاحتفال بعيد الشرطة المصرية 68، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، بمعسكر قوات الأمن بالكيلو 6 وسط حضور عدد كبير من القيادات.

قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أن الشرطة المصرية تبذل كل غالى ونفيس ليلا ونهارا للحفاظ على أمن المواطنين ولتأمين منشآت الدولة، وأن ما قدمته الشرطة المصرية من انتصارات فى الحرب على الإرهاب سيسطره التاريخ بحروف من نور.

وذكر اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا أن عيد الشرطة المصرية عيد لكل المصريين لأن جهاز الشرطة المصرية، جهاز وطنى أصيل للدفاع عن الشعب المصرى ومقدراته، مشيرا أن الشرطة المصرية ستواصل العطاء لأن وظيفة ضابط الشرطة تحمل رسالة سامية لا يستغنى عنها

وفى جانب اخر قال المهندس جمال الحسينى رئيس شركة المياه والشرب بقنا أن المحافظة اعلن عن تنظيم حملة"طرق ابواب كل نقطة بنفرق" وذلك فى اطار اهتمام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا للحفاظ على نقطة المياه، وكذلك رصد كافة المعوقات والمشاكل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة