مديرية أمن أسيوط تضبط شخص متهم بقتل سيدة بمركز الفتح

السبت، 25 يناير 2020 11:31 م
مديرية أمن أسيوط تضبط شخص متهم بقتل سيدة بمركز الفتح المتهمين - أرشيفية
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط أحد الأشخاص قام بقتل سيدة بسبب خلافات بين والدها ، وبينه على شراكة فرن  بلدى ، وتطور الخلافات بينهما ، وتكرارها مما أدى قيام المتهم بإطلاق النار عليها من بندقية كانت بحوزتها مما أدى إلى مصرعها على الفور ،ونقلها الى مستشفي الإيمان العام.

كان اللواء  أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط  يفيد ورود إخطارا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الفتح  يفيد ورود بلاغ من الأهالى بفرية منشية المعصرة التابعة لمركز الفتح بوجود مشادة كلامية بين سيدة ، وشريك والدها انتهت بمقتلها بسلاح نارى عبارة عن بندقية آلية كانت بحوزته ، وبالإنتقال ، والإسعاف تبين صحة البلاغ وتبين  مقتل "س. ح. ع " 35سنة  ربة منزل ومقيمة قرية منشية المعصرة ـ دائرة المركز أثر إصابتها بطلقات نارية متفرقة بالجسم ، وتم التحفظ علي الجثة بالمشرحة.

وبسؤال زوجها "ف. س. ع "  مدرس ومقيم بذات الناحية .. أتهم "ع. س. م" مزارع ومقيم بذات الناحية  لخلافات سابقة بينه وبين والدها علي فرن  بلدي قام علي أثرها المتهم بأخذ متعلقات نجلته فتركت علي أثرها زوجته المنزل وعقب توجههما لمعاتبته لإعادة المنقولات.حدثت  بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة  قام خلالها المتهم بالتعدي عليها بسلاح ناري كان بحوزته محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها ، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم ،وبحوزته بندقية آلية. ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة ، والسلاح المضبوط هو المستخدم فيها .وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة وإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة