مصرع أمين شرطة فى حادث سير على طريق أجا المنصورة

السبت، 25 يناير 2020 01:43 م
مصرع أمين شرطة فى حادث سير على طريق أجا المنصورة جثة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى أمين شرطة بقسم ثان المنصورة مصرعه، في حادث سير على طريق أجا -المنصورة، عقب سقوطه من على دراجته النارية، فدهسته سيارة مسرعة، حيث تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى أجا المركزي، بوصول السيد محمد إسماعيل 50 سنة، أمين شرطة، جثة هامدة وبالفحص تبين أنه مقيم بقرية الديرس.

وبتوقيع الكشف عليه تبين أن سبب الوفاة وجود كسور متهتكة مع جروح متهتكة بعظام الجمجمة، وفقدان أجزاء منها، وتهتك كامل بأنسجة المخ الداخلية، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن المتوفي أمين شرطة من قوة قسم ثان المنصورة، و حال توجهه لمقر عمله قادما من قريته الديرس التابعة لمركز أجا مستقلا دراجته النارية، انقلب به الموتوسيكل نتيجة اختلال عجلة القيادة وتصادف مرور سيارة مسرعة فدهسته مما تسبب في مصرعه في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتمكنت الشرطة من ضبط سائق السيارة والتحفظ عليه على ذمة التحقيقات.

وفى شأن آخر أصيبت أسرة مكونة من 7 أشخاص بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية بحالة اختناق نتيجة إشعال النيران فى بعض الأخشاب للتدفئة بسبب برودة الجو

تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي دكرنس العام بإصابات 7 أفراد من أسرة واحدة بحالة اختناق نتيجة استنشاق كمية كبيرة من غاز ثاني أكسيد الكربون، وقررت النيابة ندب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثة بعد التشريح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة