أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع مسن صدمه قطار بشبرا الخيمة

السبت، 25 يناير 2020 01:16 م
مصرع مسن صدمه قطار بشبرا الخيمة جثة - أرشيفية
القليوبية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى "رجل مسن" مصرعه، اليوم السبت، بعد أن صدمه قطار خلال عبوره بالقرب من مزلقان ميت نما بشبرا الخيمة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بمناظرة الجثمان والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، حيث تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ من شرطة النجدة باصطدام قطار بمسن بالقرب من مزلقان ميت نما.

وبالفحص تبين اصطدام أحد القطارات بشخص يدعى "عادل.أ.ص"، 75 سنة، من شبرا الخيمة بالقرب من المزلقان.

على جانب آخر، أصيب شقيقين برش خرطوش إثر مشاجرة مع خفير خصوصي لمزرعة موالح بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بسب اتهامه لهما على سرقة ثمار البرتقال تم نقل المصابين لمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من الرائد ايمن سليمان رئيس مباحث تبلغ مركز شرطة شبين القناطر ،بتلقية بلاغا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابان بناحية كفر الدير – دائرة المركز بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من :-

طرف أول : س  ن 30 سنه،مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليمني وشقيقه "ت.س"32سنه، مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، وطرف ثان :- ف م م  30سنه  خفير خصوصي بمزرعة موالح ملك المدعو  ي ج  ع الكائنة بذات الناحية ومقيمين كفر الدير – دائرة المركز.

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفان على أثر قيام الثالث بإتهام الطرف الأول بسرقة كمية من ثمار البرتقال الخاص بالمزرعة حراسته تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الثالث بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته.

بسؤال المصابان رددا ذات المضمون ،واتهما الطرف الثاني بإحداث إصابتهما، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع  وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة