نهال عنبر تندم على عدم ردها على تويتة يابانى.. اعرف السبب (فيديو)

السبت، 25 يناير 2020 06:06 م
نهال عنبر تندم على عدم ردها على تويتة يابانى.. اعرف السبب (فيديو) الملياردير اليابانى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصت الفنانة نهال عنبر خلال تقديمها لبرنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة ON E  ، حكاية رجل أعمال يابانى كافأ متابعيه على موقع التدوينات القصيرة تويتر بـ9 ملايين دولار مقابل إعادة نشر تغريداته.

وقالت نهال عنبر: هناك ألف شخص لعب معاهم الحظ ميه ميه فى ملياردير يابانى 9 ملايين دولار على ألف شخص ممن أعادوا نشر تغريدته على تويتر، ويختار بشكل عشوائى من بين متابعيه الذين أعادوا نشر التويتة ألف شخص، ويكافئ كل واحد منهم بـ9 آلاف دولار، الرجل باع شركتين عنده وكسب 900 مليون دولار، وطلع  0.1 % من المبلغ ووزعه على المتابعين علشان يزكى بيهم على الناس يا ريتنى كنت رديت.

وعلقت الفنانة هيدى كرم: صحيح المبلغ كبير لكن هو ليه ما اتبرعش بيهم لدار أو مؤسسة خيرية؟! وقاطعتها الإعلامية شريهان أبو الحسن قائلة: إن فكر رجال الأعمال  فى كثير من الأحيان بيكون ليهم أفكار ثانية حتى إن كان هناك بعض المكسب لمجموعة أشخاص ولكن لابد أن تكون هناك لقطة استثمارية لها علاقة بالتسويق، يعنى هيكسب من وراها برضه.

وقالت نهال عنبر من الممكن أن يكون أنفق مبالغ أخرى ولكنه لم يذكرها.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة