أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن الرقب: وحدة الفلسطينيين الحل لإحباط مؤامرة "صفقة القرن"

الأحد، 26 يناير 2020 11:27 م
أيمن الرقب: وحدة الفلسطينيين الحل لإحباط مؤامرة "صفقة القرن" جانب من مداخلة القيادى بحركة فتح فى برنامج 90 دقيقة
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق أيمن الرقب، القيادي بحركة فتح الفلسطينية، على البنود المسربة لـ "صفقة القرن"، والتى من المقرر أن يعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الثلاثاء القادم، بقوله: "ما يتم تسريبه عن بنود لما يسمى اتفاقية القرن شيء مقلق، وهناك خطر حقيقي".
 
 
 
وأضاف الرقب، خلال مداخلة له مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن ما يتحدث عنه العالم الآن هو متابعة تنفيذ بنود صفقة القرن، مشيرًا إلى أنه الصفقة بدأت في السادس من ديسمبر 2019.
 
 
 
وأكد القيادي بحركة فتح، أن الجميع يتابع الآن بترقب إعلان واشنطن ما تبقى من صفقة القرن، والتى ستكشف عورة السلطة الفلسطينية، وعجزها فى صناعة آليات لمواجهة هذه المؤامرة. 
 
 
وتابع القيادي بحركة فتح، أن الطريق الوحيد للخروج من هذه المؤامرة الدولية، هي وحدة الفلسطينيين، وأنه لم يفعل أبو مازن ذلك فإنه سيواجه قرارات الإدارة الأمريكية لوحده، وسيجد نفسه يقبل بها دون مقدرته على مقاومتها.
 
 
وأشار إلى أن الموقف الأردني لم يكن كما هو فى السابق، موضحًا أن التاريخ لن يرحم من فرط في حقوق الشعب الفلسطيني، موضحًا أنه لا زالت لدى قيادة السلطة فرصة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال وحدة الحالة الفلسطينية، بدعوة كل الفصائل لاجتماع طارئ موسع دون إقصاء في القاهرة ووضع استراتيجية واضحة لمواجهة هذه المؤامرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة