أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنتر يقاطع الإعلام بعد التعادل مع كالياري وكونتي يطارد الحكم

الأحد، 26 يناير 2020 05:37 م
الإنتر يقاطع الإعلام بعد التعادل مع كالياري وكونتي يطارد الحكم كونتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن لاعبى الإنتر ومدربهم أنطونيو كونتي قرروا مقاطعة وسائل الإعلام عقب تعادل الفريق مع كالياري بهدف لكل منهما، في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن أنطونيو كونتي واللاعببن إنتر رفضوا التحدث إلى وسائل الإعلام بعد التعادل وذلك بعدما قاموا بمطاردة الحكم عقب صافرة النهاية اعتراضا على أدائه.

وافتتح لاوتارو مارتينيز التهديف لصالح الإنتر ضد كاليارى فى الدقيقة 29 من زمن المباراة قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لاعتراضه على قرارات حكم اللقاء.

وجاء هدف مارتينيز من صناعة آشلى يونج الذى سجل ظهوره أساسيا للمرة الأولى عقب انضمامه لصفوف "النيراتزوري" فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد بعد اتفاق الطرفين قادما من مانشستر يونايتد.

وأدرك رادجا ناينجولان التعادل لفريق كاليارى فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليواصل الإنتر سلسلة التعادلات فى الجولات الثلاث الأخيرة بالدوري الإيطالي بنفس النتيجة 1-1 أمام كلا من: أتلانتا، ليتشى وكالياري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة