أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. كواليس المحطة الثالثة للملك توت عنخ آمون في لندن ببرنامج المواجهة

الأحد، 26 يناير 2020 04:29 م
الليلة.. كواليس المحطة الثالثة للملك توت عنخ آمون في لندن ببرنامج المواجهة الإعلامية ريهام السهلى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقوم الإعلامية ريهام السهلي فى حلقة برنامجها "المواجهة " على شاشة إكسترا نيوز مساء اليوم، بجولة فى معرض الملك الذهبي توت عنخ آمون فى محطته العالمية الثالثة بلندن.. وتُسلط الضوء على القطع المعروضة، وكيف ابهرت كنوزه النادرة الإنجليز، وماذا عن معدل الإقبال على معرض الملك الشاب، وما مكاسب مصر من عرض مقتنيات سفير الحضارة المصرية في كبرى مدن العالم.
 
 
وفى الفقرة الأخرى تستضيف الكاتبة الصحفية والإعلامية فريدة الشوباشي، للحديث عن الأداء الإعلامي لقناة الجزيرة، كمنبر ومنصة إعلامية للإرهابيين والفكر المتطرف بدليل فتح أبواب الهواء لعناصر تنظيم القاعدة وداعش وجماعة الإخوان الإرهابية.
 
 
برنامج المواجهة يذاع يوميا الساعة الـ 10 مساءا، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي من السبت إلى الثلاثاء مع فريق إعداد يترأسه الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد، وتقدم الإعلامية لما جبريل الحلقات من الأربعاء إلى الجمعة مع فريق إعداد يترأسه الكاتب الصحفي أحمد ممدوح.
 
 
توت عنخ آمون افتتح كنوز الفرعون الذهبى فى المعرض فى ميدان سلون الراقى بلندن، ومن المقرر أن يستمر حتى مايو 2020، وكشفت خدمة الحجز عبر الإنترنت أنه لا يزال هناك توفر "مرتفع" للتذاكر فى كل يوم يتم فيه تشغيل المعرض، ويصل سعر تذكرة توت عنخ آمون: كنوز الفرعون الذهبى، إلى 37.40 جنيه إسترلينى للشخص البالغ، و25.30 جنيه إسترلينى لكل طفل (تتراوح أعمارهم بين 4-12 عامًا).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة