بنتلي ومرسيدس ولامبورجيني.. تعرف على أسطول سيارات محمد صلاح

الأحد، 26 يناير 2020 10:43 م
بنتلي ومرسيدس ولامبورجيني.. تعرف على أسطول سيارات محمد صلاح محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت صحيفة "صن" الإنجليزية، السيارات التى يمتلكها النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال فترة لعبه فى صفوف الريدز حيث يحرص على الذهاب إلى التدريبات يوميًا بسيارات مختلفة.

وفيما يلي عدد السيارات التى يمتلكها محمد صلاح:

"بنتلى كونتيننتال GT

"

بنتلي
بنتلي

تعتبر أحدث سيارات محمد صلاح هي سيارة بينتلي كونتيننتال GT المذهلة والمفضلة لدى لاعبي كرة القدم، حيث كانت ثاني أكثر السيارات المستأجرة من قبل نجوم الدوري الإنجليزي في عام 2019، وهو أمر ليس من المستغرب بعدما جاءت وصيفة لسيارة "رينج روفر SVR".

وتبلغ قيمة السيارة حوالي 160،000 جنيه إسترليني، وتتميز بتصميم داخلي فاخر، إلى جانب مقاعد جلدية مريحة، ومن ناحية الأداء، تبلغ سرعتها القصوى 210 ميلاً في الساعة، وهي مصممة من المملكة المتحدة بمحرك V12.

وعندما يشاهدها مشجعو ليفربول يعرفون على الفور أنها سيارة صلاح، فقد قام أحد الأطفال مؤخرًا بمطاردة بنتلي للحصول على توقيع نجمنا المصري وقد تعرض للإصابة بعدما اصطدم في مصباح أثناء الركض، وما كان من صلاح إلا أنه يستوقف السيارة ويتأكد أن الفتى بصحة جيدة، ثم يحقق له حلمه ويلتقط معه الصور.

لامبورجينى Aventador

لامبورجيني
لامبورجينى

وهي السيارة التى يبلغ ثمنها 271 ألف جنيه إسترليني، وهي التي يمتلكها النجم الجابوني بيير أوباميانج مهاجم فريق أرسنال، ولأنه قادر على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 218 ميلاً في الساعة، فإن السيارة الإيطالية الفائقة تعد أسرع محرك فى مجموعة سيارات صلاح.

يمكن أن تصل سرعة Aventador إلى 0-60 ميل في الساعة في 2.9 ثانية فقط، ومن الواضح أن اللاعب السريع مثل صلاح يشعر أيضًا بأنه بحاجة للسرعة خارج الملعب أيضًا.

مرسيدس AMG GLE

مرسيدس AMG GLE
مرسيدس AMG GLE

عندما يذهب اللاعبون إلى التدريب، يحبون أن يكون لديهم محرك كبير، وهذا هو السبب وراء امتلاكهم سيارات الدفع الرباعي مثل رينج روفر وبنتلي بنتايجا.

لكن صلاح أعجب بمظهر مرسيدس AMG GLE كوبيه التي تتميز بمحرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر والذي ينتج قوة 367 حصان، إنه المحرك المثالي بالنسبة له للتجول إلى ملعب ميلوود التدريبي، والوصول إلى هناك في الوقت المناسب.

مرسيدس بينز SLS

مرسيدس بينز SLS
مرسيدس بينز SLS

تبلغ سعر سيارة 176،000 جنيه إسترلينى، وكانت واحدة من أغلى السيارات التى باعتها مرسيدس على الإطلاق، لكن هذا لم يزعج صلاح، الذى يتقاضى راتبًا أساسيًا يبلغ 200000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع محرك V8 سعة 6.3 لتر بدفع 571 حصانًا فهي سيارة إمكانياتها مذهلة، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 197 ميلا في الساعة، و0-60 ميل في الساعة في 3.8 ثانية.

أودي Q7

أودي
أودي

ويبلغ سعرها 4.5 مليون جنيه إسترليني، وتعد أودي دائمًا اختيارًا معقولًا عند شراء محرك قوي، فالثقة والأداء هما شيئان تتباهيان شركة السيارات الألمانية العملاقة، وQ7 أبرز تلك الإصدارات.

واستخدم العديد من نجوم برشلونة البارزين أودي Q7 للوصول إلى التدريب ومنه حتى انتهاء عقد رعاية النادي مع شركة Catalans، وقد حصل صلاح على واحدة عندما عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول بعد تألقه في روما.

تويوتا كامري

تويوتا كاميري
تويوتا كاميري

لا ننسى تويوتا كامري والتي يبلغ سعرها 29 ألف جنيه استرليني وهي أول سيارة يقتنيها صلاح بعد ذهابه إلى إنجلترا، ورغم أن السيارة جيدة، ولكن من الصعب مقارنتها حاليًا بأسطول السيارات الفاخر الذى يمتلكه النجم المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة