تعرف على رياضة الغوص الحر مع بطلة مصر والعالم فى كلام ستات.. فيديو

الأحد، 26 يناير 2020 08:59 م
تعرف على رياضة الغوص الحر مع بطلة مصر والعالم فى كلام ستات.. فيديو رغدة عز الدين بطلة مصر والعالم فى رياضة الغوص الحر
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها لبرنامج "كلام ستات "الذى يذاع على قناة ON E، إننا نسعد جدا عندما نجد أن فتاة قد اقتحمت مجالا ونجحت فيه وخصوصا المجالات الصعبة، على الرغم أن الفتيات اقتحمن أغلب المجالات الآن، وكان ذلك مقدمة لتقديم رغدة عز الدين بطلة العالم في الغوص الحر.

وعرفت رغدة رياضة الغوص الحر، وقالت إن هناك فارق بين الغوص الحر، والغوص الحر بدون أسطوانات أكسجين وهو نوع قديم مارسه الذين يعيشون على الشواطئ فى الصيد واللهو وأشياء أخرى، مضيفة أن من الخمسينات والستينات بدأ تظهر رياضة الغوص الحر ويتم وضع قوانين لها، مشيرة إلى أنها بدأت ممارسة اللعبة منذ 4 سنوات تقريبا.

 

وكلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

 

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 

وتناول برنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة on e الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم والفنانة ندى رحمى، فى حلقة اليوم موضوعات فى غاية الأهمية حول كيفية حماية الأبناء من آثار انفصال الآباء.

واستضاف خلال الحلقة للحديث عن هذا الموضوع نهى النحاس أستاذ علم النفس فى الجامعة الأمريكية، التى قالت: لابد من مصارحة الأبناء فى البداية، لأنها تؤثر على ثقة الأبناء فى الوالدين، ولكن الفكرة أن لكل سن طريقة مختلفة لتوصيل فكرة الانفصال، لكن لابد من مصارحتهم بالأمر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة